ديربيان اليوم في ظفار وصحار!

تقام اليوم 4 مباريات تجمع بين ظفار المتصدر وجاره مرباط صاحب المركز الثالث وتتقابل صحم وصحار في لقاء جماهيري مثير وشيق ويستضيف فريق الرستاق بمعنويات الفوز على النصر فريق العروبة ويحل النصر الجريح ضيفا على صور.
تحمل أكثر من مباراة اليوم لقب مواجهة الأسبوع والتوقعات تشير الى أن الإثارة والندية ستكونان حاضرتين في لقاء ظفار المتصدر وجاره مرباط الباحث عن موسم طيب في النسخة الحالية من الدوري.
المواجهة الثانية المهمة تجمع بين صحم وصحار في دريبي ساخن يجذب الجماهير ويشهد دائما تحديات كبيرة بين الفريقين الجارين. تتقاسم الفرق الـ 8 في هدف تحقيق النتيجة الإيجابية وكسب النقاط وهو ما يضاعف إمكانية استمرار كثرة حالات الفوز التي شهدتها الجولة الماضية.
نتائج الجولة الماضية لم تحدث تعديلا كبيرا في جدول الترتيب والفرصة متاحة لحدوث ذلك عقب جولة اليوم او الجولة المقبلة على اقل تقدير نتيجة تقارب النقاط بين غالبية الفرق إلا أن الثابت ولثلاث جولات مقبلة أن تستمر صدارة ظفار خلال الجولات المقبلة بعد فوزه الكبير على صحم بسبعة أهداف مقابل هدفين، وابتعاده بصدارته بفارق جيد من النقاط وهو يدرك أن أي عثرة يمكن ان تجذب له منافسين وتؤدي الى أن يستمر الصراع على اللقب حتى الأمتار الأخيرة من المنافسة، وهو إذا ما تحقق سيضفي على الجولات الأخيرة المزيد من الترقب و التشويق.