1136889
1136889
الرياضية

صور والنصر جريحان يبحثان عن التعويض

19 فبراير 2019
19 فبراير 2019

يسعى صور والنصر اليوم لتضميد جراح الخسارة التي تعرضا لها في الجولة الماضية وبالعودة لسكة النتائج الإيجابية. فريق صور يعتبر أحد فرق دوري الأربعة المتأهلة في بطولة الكأس لذلك سيلعب اليوم بحسابات فنية تجعله يستفيد من مباريات الدوري التي تسبق دخوله ملعب الكأس أمام مجيس في دور الأربعة من أجل تجهيز فريقه وترتيب أوراقه حتى يكون جاهزا بدنيا وفنيا ويحقق طموحات جماهيره التي تعيش في هذه الفترة حلما كبيرا وتأمل أن ترى فريقها في نهائي الكأس ومن ثم الصعود لمنصة التتويج والفوز بالذهب وإعادة ذكريات جميلة مضت.

يمر فريق صــــــور رغم خسارته بحالة فنية جيدة ولديه الكثير من الحوافز والدوافع ليقدم في هذا الموسم مستويات فنية كبيرة تساعده في تحقيق غاية الابتعاد عن مخاطر الهبوط وحجز موقعة بين الفرق الكبيرة في الدوري. تعرض فريق النصر لخسارة مؤلمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ذهابا وإيابا أمام فريق القدس الفلسطيني وودع المنافسة ثم عاد للدوري وخسر أيضا أمام الرستاق ليكون اليوم أمام تحد كبير يفرض عليه ضرورة إعادة التوازن وإيقاف مسلسل الخسارة.

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل لقاء الدور الأول بين الفريقين ولذلك يبحث كل فريق على ترجيح كفته وتأكيد قدرته على تحقيق النتيجة الإيجابية وإيقاف خسارة النقاط باعتبار أن التعادل يمثل خسارة دوما في ظل حسابات المنافسة عندما تدخل مراحلها الأخيرة.