1134023
1134023
عمان اليوم

المضيبي تكرم 8 مؤسسات و58 من المجيدين محليا ودوليا

16 فبراير 2019
16 فبراير 2019

المضيبي - علي بن خلفان الحبسي -

احتفل أمس بقاعة السلام بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية بتكريم 8 مؤسسات مجيدة و58 فردا مجيدا خلال العام الماضي في مختلف المجالات وعلى المستوى المحلي والدولي وذلك تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي نائب رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني بحضور عدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين. وألقى سعادة خالد بن يحيى الفرعي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المضيبي خلال الحفل كلمة قال فيها: إن تكريم ذوي المواهب في حقيقته فخر للمكان واعتزاز عبر الزمان ولقد دأبت ولاية المضيبي أن تبرز لنا كل عام مواهب متنوعة مشاربها حق لها ولنا جميعا أن نفخر بها ونفاخر كيف لا وهم قد رفعوا اسم الولاية بين باقي الولايات على مستوى المحافظة أو السلطنة بل وبعضهم رفع اسم السلطنة عاليا في محافل دولية فكم من محمدة جلبوها وكم من قمة راقية ارتقوها فلهم منا الشكر والثناء ولأهليهم ومن ساندهم كل التقدير والامتنان.

وأضاف: حفلنا هذا العام في نسخنه الثانية يأتي استمرارا لمبادرة أعضاء مجلسي الدولة والشورى التي بدأت العام الماضي وما ذلك إلا اعتراف بالدور الكبير الذي يبذله المبدعون والمجيدون كنوع من الشكر والعرفان وتحفيزا لغيرهم ليسلكوا مسلكهم ويسطروا اسمهم واسم ولايتهم بأحرف من الفخر والاعتزاز.

وقال: إن التكريم شمل المبدعين والمجيدين الذي حققوا المراكز الثلاثة الأولى على مستوى السلطنة وخارجها وكذلك الذين حصلوا على المركز الأول على مستوى المحافظة وغيرها من المحافل الدولية. واشتمل الحفل على عدد من الفقرات شملت فن الشلة للفائز ببيرق نجم الخليج مانع الوهيبي بعدها جرى تكريم المؤسسات والأفراد المبدعين والمجيدين وتكريم الإعلاميين ومنظمي الحفل والداعمين له.