الرياضية

شراكة الكأس الغالية مستمرة .. والتفاصيل في مؤتمر صحفي اليوم

16 فبراير 2019
16 فبراير 2019

توصل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لاتفاق بينه وبنك قطر الوطني لمواصلة الشراكة بين الطرفين برعاية البنك القطري لمسابقة كأس جلالة السلطان وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في المؤتمر الصحفي الذي يعقده اتحاد الكرة في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي عند الساعة الواحدة ظهرا بحضور فيصل بن علي التميمي مدير عام بنك قطر الوطني بالإنابة والمدير العام للاتحاد سعيد عثمان.

وكان الاتحاد قد أبرم اتفاقا سابقا مع بنك قطر الوطني لرعاية أغلى المسابقات منذ عام ٢٠١٦ وتم الاتفاق على تجديد عقد الرعاية لثلاثة مواسم أخرى للسمعة الكبيرة التي يتميز بها البنك والتسهيلات التي يقدمها في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

ويسعى اتحاد الكرة دائما إلى إشراك مختلف المؤسسات في أنشطته وفعالياته حيث يعد وجودها مكسبا في خدمة كرة القدم.

وجدد اتحاد الكرة الشراكة مع عدد من المؤسسات الأخرى كالطيران العماني ومجموعة مستشفيات بدر السماء وعدد من المؤسسات الإعلامية.

الجدير بالذكر ان مسابقة الكأس وصلت الى دور الأربعة وأجريت الأسبوع الماضي القرعة التي أوقعت فنجاء ومرباط وصور ومجيس وستتقابل الفرق الأربعة ذهابا وإيابا في السادس والسابع عشر من شهر مارس المقبل.

ويحرص اتحاد الكرة على مواصلة جهده في إخراج نهائي الكأس الغالية بصورة زاهية تتناسب قيمتها المعنوية الكبيرة عند جميع الرياضين ولما تشهده من اهتمام جماهيري وإعلامي وسباق ساخن بين جميع الأندية للظفر باللقب والتتويج بالذهب.

وذكر مسؤول في رابطة دوري المحترفين ان ترتيبات مبكرة ستتم بشأن نهائي الكأس وذلك بعد معرفة الفريقين المتأهلين ومن ثم تحديد ملعب المباراة والشروع في الترتيبات الفنية والإدارية واللوجستية والهدف إخراج النهائي بصورة مبتكرة تدل على تطور التنظيم للمنافسة العزيزة على قلوبنا جميعا إداريين وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية وإعلام.