1133843
1133843
الاقتصادية

خدمة دفع فواتير الكهرباء والمياه والهاتف في مطار مسقط

16 فبراير 2019
16 فبراير 2019

في إطار سعيها الدائم للعمل على تيسير تقديم خدماتها والتسهيل على المستهلكين، دشنت شركة عمان للاستثمارات والتمويل «خدمة» جهاز الدفع الآلي لفواتير الكهرباء والمياه والهاتف في صالة المغادرين بمطار مسقط الدولي والذي يعمل على مدار الساعة.

ويأتي توفير هذا الجهاز من منطلق خطة الشركة على زيادة قنوات الدفع الآلي التي توفرها للمواطنين والمقيمين بالسلطنة وإتاحة مزيد من الخيارات التي تسهل عملية سدادهم لفواتير الكهرباء والمياه والاتصالات المرتبطة بهم، خاصة في الأماكن الإستراتيجية التي تخدم شريحة كبيرة منهم كمطار مسقط الدولي، حيث يتيح الجهاز للمسافرين أو موظفي وزائري المطار معرفة المبالغ المستحقة عليهم للسداد ودفع فواتير الكهرباء والمياه والهاتف وعملية إعادة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهاتف النقال العاملة بالسلطنة، وذلك بواسطة البطاقات البنكية. ويقع الجهاز في قاعة المغادرين في القاعة الأولى قبل استكمال إجراءات السفر.

ويمكن للزبائن دفع فواتير الكهرباء لكل من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء وشركة كهرباء مجان، وشركة كهرباء مزون وشركة كهرباء المناطق الريفية وشركة ظفار للطاقة. وكذلك دفع فواتير الهاتف النقال والثابت والانترنت وإعادة تعبئة الرصيد لكل من عمانتل، واوريدو، ورنه وفرندي، وبالإضافة إلى دفع فواتير المياه التابعة للهيئة العامة للمياه.

وتعد شركة عمان للاستثمارات والتمويل «خدمة» من أوائل الشركات التي عملت في السلطنة في مجال تحصيل فواتير الكهرباء والمياه والهاتف. وتشغل الشركة شبكة واسعة من الفروع الخاص بها في جميع محافظات السلطنة وتعمل بشكل دائم على زيادة عدد قنوات الدفع الخاصة بها لتلبي الاحتياجات وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدماتها والارتقاء بالشركة إلى مستويات ريادية.