الرياضية

انطلاق مرحلة إبداعات شبابية الثانية بجنوب الشرقية

15 فبراير 2019
15 فبراير 2019

متابعة: خلفان الحسني -

شهدت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة الإبداعات الشبابية على مستوى المحافظة لموسم هذا العام 2018 -2019م ، وذلك بالقاعة الثقافية بمركز إعداد الناشئين، حيث دشنت مسابقة التعليق الرياضي للمرحلة العمرية (16- 22) سنة، أولى انطلاقة هذه المرحلة، وجاء نادي الوحدة بالمركز الأول ، ونادي جعلان بالمركز الثاني ونادي صور بالمركز الثالث.

وفي فعالية المسابقة الثقافية «عمانيات « للمرحلة العمرية (10- 15) سنة حصل نادي الوحدة على المركز الأول، ونادي الطليعة على المركز الثاني، ونادي الكامل والوافي على المركز الثالث. وفي المسابقة الثقافية «شواهد التاريخ» للمرحلة العمرية (16- 22) سنة ، جاء نادي جعلان في المركز الأول ونادي الكامل والوافي في المركز الثاني ونادي الطليعة في المركز الثالث .

وفي مسابقة الإلقاء الشعري للفئة العمرية (10- 15 ) حققت المتسابقة فجر الراسبي (الكامل والوافي) المركز الأول، وسارة الصلتي (الطليعة) المركز الثاني، وعلي الوهيبي (جعلان) المركز الثالث، وقد تمثلت اللجنة التحكيمية في كل من الشاعر عبدالحميد الدوحاني والشاعر نواف الشيادي. وفي مسابقة الشعر الشعبي للفئة العمرية (16-22) جاء المتسابق علي السلطي (الطليعة) بالمركز الأول، وراشد الخوذيري (جعلان) بالمركز الثاني، ومحمد العلوي (الوحدة) بالمركز الثالث. وتمثلت لجنة التحكيم كذلك بالشاعرين عبدالحميد الدوحاني ونواف الشيادي .

وفي مسابقة الشعر الفصيح للمرحلة العمرية (16-22) والمدمجة بين محافظتي جنوب وشمال الشرقية، حصلت المتسابقة عتاب بنت حمد النوتكية (الاتفاق) على المركز الأول، وحصل المتسابق يوسف السعدي (جعلان) على المركز الثاني، بينما حصل المتسابق أحمد الفارسي (العروبة ) على المركز الثالث، في لجنة تحكيمية تمثلت في د.محمود الرواحي والشاعر والإعلامي حسن المطروشي .