الرياضية

الغيثي يواجه اختبار طموحات جماهير صحار

15 فبراير 2019
15 فبراير 2019

صحار - عبدالله المانعي -

يقف المدرب الوطني راشد الغيثي في اختبار صعب وهو يقود صحار فيما تبقى من مناسبات إياب دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2018/‏2019

ويطمح الغيثي أن يرتقي بالفريق إلى الأفضل.

وكانت إدارة نادي صحار قد قبلت استقالة المدرب الروماني أرستيكا بعد الجولة 14 من دوري عمانتل لكرة القدم اثر الخسارة من الجار مجيس صفر/‏1 في اللقاء الذي توشح بحضور جماهيري لافت على ملعب المجمع الرياضي بصحار في ديربي منتظر عاشته محافظة شمال الباطنة.

ويريد مدرب الفريق راشد الغيثي أن يضع بصمته على الفريق في أول مهمة واختبار حقيقي عندما يقوده في مباراة الجولة 15 من دوري عمانتل أمام صحم يوم الخميس المقبل 20 من الشهر الجاري على الملعب ذاته في ديربي ثان ستعيشه محافظة شمال الباطنة.

ويضع المدرب طموحات جماهير صحار نصب عينيه والتي تريد التميز لفريقها وتود أن يصالحها عبر مباراة صحم المهمة والصعبة في نفس الوقت على اعتبار أن الفريقين خسرا الجولة الماضية صحار من جاره مجيس وصحم عاد بخسارة كبيرة من خارج ملعبه أمام ظفار بهدفين لسبعة.

ومنذ أن تولى الغيثي مهمة صحار بعد أن كان مساعدا للمدرب السابق فانه عمل عبر التدريبات على ملعب النادي الجديد بسيح مويلح على تقوية الجانب البدني من خلال تمارين التقوية والإحماء والاستعانة بصالة الحديد كما عمل المواءمة بين الجانين البدني والمهاري ومعالجة الأخطاء وتقوية الأداء وسوف يضع التشكيلة التي تتناسب مع مباراة صحم وسيكون همه الأساسي اقتناص نقاط المباراة من خلال توظيف عناصر اللاعبين.

يذكر أن صحار يفتقد لخدمات لاعبه محسن جوهر الذي ما زال يتلقى تمارين التأهيل للإصابة التي تعرض لها منذ أن كان مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم آسيا التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة.