الرياضية

منتخب البولينج يطير إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية

14 فبراير 2019
14 فبراير 2019

غادرت مساء أمس بعثة منتخبنا الوطني للبولينج إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الرجال والخامسة لمنتخبات النساء بمشاركة عدد من المنتخبات العربية في مشاركة أخرى للمنتخب في البطولات العربية ساعيا إلى تحقيق إنجاز آخر للبولينج العماني في المشاركات العربية بعد أن تمكن من حصد ثلاث ميداليات ملونة في النسخة الأخيرة التي استضافتها السلطنة عبر اللجنة العمانية للبولينج، حيث من المقرر أن تنطلق منافسات البطولة غدا عبر خوض منافسات عدد من المسابقات منها الفردي والزوجي والفرق والأساتذة.

وقد أنهى منتخبنا الوطني للبولينج يوم امس معسكره التدريبي الذي شارك فيه جميع لاعبي المنتخب على مدار خمسة أيام من التدريبات المكثفة على صالة مركز السيب للبولينج التي هيأت الجو المناسب للمنتخب قبل التوجه إلى القاهرة وركز خلالها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكوري على مجموعة الحصص التدريبية والتركيز على نوعية التزييت المخصص للبطولة وكذلك بعض الجوانب الفنية الأخرى.

وقال ناصر الهطالي مساعد مدرب منتخبنا الوطني : إن المنتخب اكمل جاهزيته لهذه المشاركة بعد أن خاض برنامجا تدريبيا مكثفا حيث نسعى من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق ميداليات بعد أن نجح المنتخب في الوصول إلى منصة التتويج لثلاث مناسبات في النسخة الماضية التي استضافتها السلطنة والآمال كبيرة بتحقيق إنجاز آخر للبولينج العماني الذي يسير في الطريق الصحيح بفضل الجهود المبذولة من قبل اللجنة العمانية للبولينج التي تسعى جاهدة إلى تطوير اللعبة بشكل كبير وخاصة في جانب المنتخبات الوطنية عبر إشراكهم في مختلف المسابقات والبطولات الدولية والإقليمية والقارية. وأشار إلى أن المنتخب يملك عددا من العناصر الجيدة القادرة على تحقيق نتائج جيدة بفضل الخبرة المتراكمة لدى لاعبينا ويبقى عليهم التركيز وتقديم جهود مضاعفة لتحقيق ميداليات في ظل المنافسة القوية التي نتوقعها في هذه البطولة والتي تشهد مشاركة ابرز اللاعبين العرب.

قائمة المنتخب

وتضم قائمة المنتخب المختارة لتمثيل السلطنة في البطولة العربية عبر منتخب الرجال اللاعبين: محمود الحديدي ومحمد الهاشمي وياسر البرواني وحسن الخروصي وغالب البوسعيدي ومصعب العدوي. فيما يتكون منتخب النساء من عائشة السيبانية وسارة المسكرية وعزيزة البريكية ورزان الهنائية. ويشرف على المنتخب فنيا مدرب المنتخبات الوطنية باللجنة العمانية للبولينج الكوري هم كيولي ويساعده ناصر الهطالي الذي أوكلت له مهم أخرى مع المنتخبات الوطنية ويترأس الوفد المشاركة في البطولة العربي جابر بن محمد الشبيبي والإدارية ليلى بنت عبدالله الحارثية.