1129438
1129438
غير مصنف

المرهون يناقش تطور التكنولوجيا والتقنية مع رئيس وزراء إستونيا

11 فبراير 2019
11 فبراير 2019

إلتقى معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون الموقر وزير الخدمة المدنية بدولة يوري راتاس رئيس وزراء جمهورية إستونيا، وذلك على هامش مشاركته في الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات بالإمارات العربية المتحدة.

وأعرب دولة الرئيس عن تقديره العميق للمكانة التي تحضى بها السلطنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وذلك من خلال السياسة والنهج الحكيم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - معرباً عن إرتياحه لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تعاون في مختلف المجالات وخاصة التجارية والإقتصادية منها، مؤكداً في الوقت ذاته حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقات الى مستوياتٍ أرحب.

وبدوره ثمن معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون هذا اللقاء بدولة رئيس الوزراء، معرباً عن إعجابه بما وصلت إليه جمهورية إستونيا الصديقة من تطور في مختلف المجالات، وتحديداً في المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا والتقنية، مؤكداً معاليه حرص السلطنة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية إستونيا الصديقة، بما يحقق الاستفادة المتبادلة بين البلدين.

حضر المقابلة سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار الوزارة، والسيد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي لمعهد الادارة العامة، وموسى بن الصقر الخروصي رئيس مكتب الوزير المساعد.