الرياضية

بداية مثيرة للدوري.. والوقت القاتل ينحاز للشباب

08 فبراير 2019
08 فبراير 2019

بدأ دوري «عمانتل» بقوة في تدشين جولته الأولى التي شهدت ثلاث مواجهات أمس الأول ومثلها أمس وكشفت الفرق التي شاركت في مباريات الخمس عن نوايا واضحة تستهدف التفوق وكسب النقاط في الدور الثاني الحاسم الذي سيحدد مصير الترتيب العام وتحديد الفريق البطل ووصيفه وكذلك الفرق التي ستهبط لدوري الدرجة الأولى.

ظهرت بعض الفرق في شكل جديد نتيجة التعديلات الكبيرة التي تمت في تشكيلتها في مقدمتها فريق الشباب الذي بدل جلده بنسبة كبيرة مستفيدا من فترة التسجيلات الشتوية ورغم نسبة التجديد الكبيرة في اللاعبين إلا أن الفريق نجح في تحقيق فوز مثير على منافسه فريق السويق بعد أن ابتسمت له الدقائق الأخيرة ومنحته ثلاث نقاط ستعني الكثير له ولجهازه الفني بقيادة مصبح هاشل الذي بدا سعيدا بالفوز.

البداية الطيبة على الصعيد الفني والتي شهدت الفوز في أول ثلاث مباريات بالدوري بفوز النهضة على صور ومرباط على مسقط والشباب على السويق تزامنت مع بدايات تنظيم جيد عكس الجهود التي بذلتها رابطة دوري المحترفين من أجل تلافى سلبيات وأخطاء التنظيم التي ظهرت في الدور الأول.

وعلى صعيد آخر خلت البداية من الجدل حول قرارات الحكام والذي حدث في بعض مباريات الدور الأول وأدى إلى تقديم أكثر من ناد شكوى لمجلس إدارة اتحاد الكرة حول هذا الأمر.