الرياضية

شبابية جعلان تعلن نتائج المرحلة الأولى

04 فبراير 2019
04 فبراير 2019

جعلان بني بو حسن- خلفان الحسني -

أعلنت اللجنة الشبابية بنادي جعلان للإبداعات الشبابية عن كافة نتائج مسابقات المرحلة الأولى على مستوى النادي، وسيكون الفائزون في مستوى المرحلة الأولى على موعد لخوض مسابقات المرحلة الثانية على مستوى المحافظة والتي ستدشن انطلاقتها بتاريخ 12 فبراير وتستمر إلى نهايته، وجاءت نتائج مسابقة المرحلة الأولى على مستوى النادي، ففي الفئة العمرية (10- 15) وفي مسابقة الإلقاء الشعري حصل علي بن صباح الوهيبي على المركز الأول، وفجر بنت يوسف الصواعية على المركز الثاني، وعبدالله بن سعيد الساعدي على المركز الثالث، وحصل كل من عبدالعزيز بن علي المسروري ومالك بن علي الوهيبي وإيلاف بنت هلال الراجحية وحفصة بنت عبدالحكيم المسروري وشيراز بنت حمد الصواعية على الجائزة التشجيعية. وفي مسابقة الخطابة حصلت الهدى بنت طلال الرواحية على المركز الأول، وكوثر بنت عامر المدهوشية على المركز الثاني، وميا بنت وني المدهوشية على المركز الثالث، وحصل كل من لمياء بنت حمد العويسية والمنير بن حمد المسروري وراشد بن حمد المشايخي ومي بنت حميد الوهيبية وأحمد بن سالم الخنجري على الجائزة التشجيعية. وفي المسابقة الثقافية «عمانيات» حصل كل من: المنذر بن منصور المطاعني وعبدالله بن سعود الحارثي ولؤي بن وائل الحكماني على المركز الأول.

كما حصل المهند بن صالح المطاعني وحمد بن سليم العويسي وسالم بن علي العويسي على المركز الثاني، وحصلت كل من نعمة بنت سيف الراجحية وأبرار بنت سليم العويسية وسليمة بنت سلطان العويسية على المركز الثالث.

وفي الفئة العمرية (16- 22) فقد حصل عبدالله بن راشد العمري على المركز الأول في مسابقة التعليق الرياضي ، وإبراهيم بن سليم العويسي على المركز الثاني، وعبدالله بن علي المشايخي المركز الثالث. وفي المسابقة الثقافية «شواهد التاريخ» حصل كل من الفيصل بن علي الصواعي والخطاب بن أحمد المسروري ومسرور بن عامر المسروري على المركز الأول، كما حصل كل من عبدالله بن سيف الجهضمي والخطاب بن عامر الشلي وسالم بن يوسف البوسعيدي على المركز الثاني، بينما حصلت إيمان بنت ناصر المسرورية وشما بنت وليد المخينية وعلياء بنت فايز الراجحية على المركز الثالث . وفي مسابقة التصوير الضوئي حصلت رحاب بنت يعقوب الشهيمية على المركز الأول، وعبدالعزيز بن علي العامري على المركز الثاني ، وعبدالله بن حمد المشايخي على المركز الثالث.

وفي مسابقة الفنون التشكيلية «الرسم» حصلت سارة بنت سالم الراجحية على المركز الأول والمهند بن ناصر المشايخي على المركز الثاني وعالية بنت ناصر العمرية على المركز الثالث ، بينما حصلت عشيبة بنت عامر المشايخية على الجائزة التشجيعية.

وفي الفئة العمرية (16 – 23 ) في مسابقة فن الشلة أحرز أحمد بن سعيد الخوذيري المركز الأول، وعاصم بن ثابت الجابري المركز الثاني، ومحمد بن عامر الراجحي المركز الثالث. وفي مسابقة الفنون التشكيلية «الخط العربي» حصلت أنوار بنت خليفة الحسنية على المركز الأول، وأنوار بنت محمد الجهورية على المركز الثاني، وفاطمة بنت محمد المشايخية على المركز الثالث، وحنان بنت خليفة المطاعنية على الجائزة التشجيعية. وفي مسابقة التصميم الرقمي «تطبيقات الهواتف الذكية» أحرزت هاجر بنت خميس المحاجرية المركز الأول، ووليد بن درويش السعدي المركز الثاني، وعبدالله بن سالم العامري المركز الثالث.

وفي الفئة العمرية (16- 30) وفي مجال الأفلام القصيرة أحرز قيس بن خليفة المطاعني المركز الأول، وأكرم بن مبارك الصواعي المركز الثاني، وعمر بن مسلم الحجري المركز الثالث.

وفي مسابقة الشعر الشعبي حصل راشد بن عامر الخوذيري على المركز الأول، وإبراهيم بن سالم المشايخي على المركز الثاني، ونواف بنت سالم الراجحية على المركز الثالث.

وفي مسابقة الشعر الفصيح حصل يوسف بن سالم السعدي على المركز الأول وحمود بن علي المطاعني المركز الثاني وعبدالحكيم بن سالم المشايخي المركز الثالث، وحصلت ميرة بنت سلطان المشايخية على الجائزة التشجيعية، وفي مسابقة المسرح حصل عمار بن جمعه الكاسبي على المركز الأول وعبدالله بن ياسر المخيني على المركز الثاني وطلال بن عاجب المشرفي على المركز الثالث.