225221
225221
الرياضية

مسقط جراند مول يستضيف نهائيات بطولة كرة السلة 3×3

31 يناير 2019
31 يناير 2019

الحدث الأول من نوعه في السلطنة -

سيستضيف مسقط جراند مول نهائيات بطولة كرة السلة 3×3 التي تنظمها شركة (SEMO) لتنظيم وإدارة الفعاليات الرياضية يومي 1 و2 فبراير الجاري. وستقام البطولة التي ستشهد مباريات مثيرة في التوسعة الجديدة للمول وسيتنافس فيها 16 فريقا للظفر باللقب.

وفي تعليقه على استضافة البطولة، قال حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول: «تماشيًا مع هدفنا المتمثل في تعزيز تجارب الزوار، قررنا استضافة بطولة كرة السلة 3×3 لتقديم تجربة مختلفة لزوار المول وإضفاء جو من المرح والمتعة والإثارة وأيضًا بهدف تشجيع الزوار للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الرياضية. لذلك، قررنا بالتعاون مع شركة (SEMO) بتنظيم هذه البطولة داخل المول لمنح زوارنا من محبي هذه الرياضة الفرصة لمشاهدتها والاستمتاع بها». وأطلقت شركة (SEMO) لتنظيم وإدارة الفعاليات الرياضية هذه البطولة، وهي الأولى من نوعها في عمان في 18 يناير بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة السلة المسؤول عن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية في البلاد. ولمدة ثلاثة أسابيع متتالية، أقيمت المباريات خلال إجازة نهاية الأسبوع لتحديد الفرق المتأهلة للنهائيات، وسيتنافس في المباريات النهائية 16 فريقًا للفوز بلقب البطولة، كما ستتم مكافأة أفضل لاعب في البطولة.

وقال الرئيس التنفيذي، لؤي فتحي العايدي: «نؤمن في شركة (SEMO) أن الرياضة بإمكانها أن تجمع الناس من مختلف الجنسيات والأعراق وتوحد كلمتهم، وهو ما شاهدناه في هذه البطولة، حيث شارك فيها لاعبون من 15 جنسية مختلفة، وهذا يؤكد التأثير الإيجابي الكبير الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في توثيق وتوطيد العلاقات بين أفراد المجتمع. ومن هذا المنبر نود أن نشكر مسقط جراند مول لدعمهم هذه المبادرة ونتطلع إلى تنظيم فعاليات مشابهة في المستقبل».

وأضاف جعبوب: «نحن سعداء للغاية من الإقبال الكبير الذي شهدناه في هذه البطولة ونتطلع إلى استضافة فعاليات رياضية مشابهة في المستقبل بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية وإبراز المواهب الشبابية في مثل هذه الرياضات. وأود أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى كل من شارك في هذه البطولة مع تمنياتي بالتوفيق للفرق المتأهلة للنهائيات».

مع افتتاح توسعة المول، أدخلت العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل فوشون باريس ومتحف الغموض وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ديفاكتو وريفا وريفا كيدز. يقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعا سكنيا راقيا، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان. مسقط جراند مول افتتح مؤخرًا التوسعة الجديدة والتي تضم 130 محلًا جديدًا ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة.