الرياضية

مجيس يختبر تعاقداته الجديدة في لقاء السويق الودي.. اليوم

31 يناير 2019
31 يناير 2019

يختبر الفريق الكروي بنادي مجيس في لقائه الودي مساء اليوم أمام السويق بملعبه التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتدابات الشتوية التي منحها اتحاد كرة القدم للأندية.

وكان مجيس قد تعاقد مع 7 لاعبين محليين، و4 أجانب تم إحلالهم كبدلاء لثمانية لاعبين تم إنهاء خدماتهم عقب انتهاء القسم الأول من منافسات الموسم الكروي الحالي 2018/‏‏2019 بينهم 5 محليين و3 أجانب.

وقال سالم بن سلطان النجاشي مدرب مجيس: ستكون الفرصة مواتية لنا لتجربة اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في مباراتنا الودية أمام السويق، حيث سنقف على المستويات الفنية للاعبين وتحقيق التجانس بين المجموعة ككل مؤكدًا في الوقت نفسه أن هناك وقفة من مجلس إدارة النادي والوسط الرياضي والجمهور وكل هذا مرده إيجابي على الفريق في منحه الثقة المطلوبة.

يذكر أن تعاقدات مجيس المحلية كانت مع بدر الجابري القادم من صحم والثنائي يعقوب بن عبدالكريم القاسمي ومعتصم بن سيف الشبلي من صحار والحارس سهيل المخيني والثنائي عمر المسلمي وربيع المعمري من السلام ومحمد بن مطر المرزوقي من البشائر وفي الأجانب 4 هم: لاعب خط الوسط السيراليوني ألفريدو سانكو والمهاجم الكاميروني انجوبا أنيل وعلاء نعمان لاعب المنتخب اليمني الذي لعب ظهيرا أيمن لدى الرستاق والسنغالي سيسكو.

ولعب الفريق في فترة توقف الدوري تجارب ودية مع السلام والرستاق ووحدتي المهام الخاصة بلوى وعبري والفريق يجابه في النصف الثاني من هذا الموسم على مسارين يكمن الأول في الدور نصف نهائي من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لكرة القدم الذي بلغه إلى جوار صور وفنجاء ومرباط وتجرى قرعته في 6 من الشهر الجاري، وفي إياب دوري عمانتل لكرة القدم.