الأولى

إســناد الحــزمـة الأولى من تجهــيزات جناح السلطنة في معرض إكسبو 2020

31 يناير 2019
31 يناير 2019

إشراك الشركات الصغيرة والمتوسطة في التحضير -

كتب ـ حمود المحرزي: وقعت لجنة الإعداد والتحضير لمشاركة السلطنة في معرض إكسبو 2020 دبي أمس اتفاقية تقديم أعمال وخدمات الحزمة الأولى للجناح العُماني في المعرض، وذلك بحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة عضو اللجنة الوزارية الرئيسية المعنية بمناقشة استعدادات السلطنة للمشاركة في المعرض .
وقع الاتفاقية سعادة محسن بن خميس البلوشي المستشار بوزارة التجارة والصناعة والمفوض العام للسلطنة في معرض إكسبو 2020 دبي فيما وقعها عن شركة مصنع الابتكار التي تعتبر من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، رئيسها التنفيذي فراس بن خميس المسافر.
بموجب الاتفاقية تتولى الشركة تنفيذ أعمال وخدمات الحزمة الأولى للمشروع، التي تشمل سبع خدمات متصلة بالجناح الوطني العماني.
وقال البلوشي إن توجيهات اللجنة الوزارية الرئيسية لمشاركة السلطنة ركزت على أن نسعى من خلال هذ الحدث العالمي، إلى إشراك رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجالات متصلة بجميع مراحل الإعداد والتحضير لهذه المشاركة.
مشيرا إلى انهم ومن خلال جناح السلطنة سيتمكنون من عرض وتقديم منتجاتهم وخدماتهم للزوار على مدى 173 يوما وهي مدة إقامة الإكسبو.