عمان اليوم

اليوم .. مهرجان ملتقى العائلة الخيري بحديقة الخوض

30 يناير 2019
30 يناير 2019

تحت شعار «بذرة من النقاء تثمر خيرا وعطاء» -

يقام مساء اليوم الخميس مهرجان ملتقى العائلة الخيري التطوعي الأول وذلك بحديقة الخوض الطبيعية وذلك تحت شعار «بذرة من النقاء تثمر خيرا وعطاء» وسيرعى الفعالية المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي وعدد من الشخصيات البارزة بالسلطنة بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية من داخل وخارج السلطنة.

ويهدف المهرجان إلى مساعدة الأسر المعسرة والأيتام والباحثين عن عمل والمكفوفين وضعفاء النظر بالإضافة إلى مساعدة ذوي الإعاقة.

وستضمن برنامج الحفل فعاليات بمشاركة الجمعية العمانية لتربية الطيور وفقرة للتوعية عن التنمية البشرية والثقة بالنفس وكيفية النمو بالمجتمع، وكذلك فعاليات غنائية من بعض فرق التراث العماني، بالإضافة إلى وعرض مميز من جمعيات المكفوفين والأيتام، ومسابقات للمواهب الصغيرة ومسابقات لضيوف المهرجان، كما سيتم تكريم الفئات المشاركة في المهرجان وتكريم الرعاة وضيوف الشرف.

وقالت إيمان بنت سعيد الرواحية المشرفة العامة بالملتقى: إن هذا المهرجان يهدف إلى أبراز دور تكافل المجتمع المحلي وتنمية قدرات المواهب المحلية وتوفير الاحتياجات الضرورية للأسر المتعسرة والأيتام والمكفوفين.