1119750
1119750
الرياضية

320 متدربا ينهون الدورة التدريبية لرماية المسدس الهوائي

30 يناير 2019
30 يناير 2019

اختتمت مساء أمس في الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الدورة التدريبية الأولى للرماية بالأسلحة الأولمبية لرماية المسدس الهوائي 10أمتار للناشئين والناشئات تحت رعاية العميد الركن بحري شامس بن محمد الحبسي مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للإدارة.

وقد استمع راعي المناسبة والحضور إلى إيجاز عن الدورة وما تضمنته من مستويات الرماية والمسابقات التدريبية التي أقيمت في هذا المجال، وآلية تأهيل وتدريب المشاركين في مسابقات الرماية الأولمبية، وفي الختام قام راعي المناسبة بتسليم الجوائز للأوائل والشهادات للمشاركين، فعلى مستوى الناشئين حصل مصطفى بن علي الرحبي على المركز الأول، وجاء حمد بن محمد العلياني في المركز الثاني، بينما حصل عيسى بن سالم الهاشمي على المركز الثالث، أما على مستوى الناشئات فحصلت رفال بنت هلال الحارثية على المركز الأول، وجاءت اليمامة بنت سليمان المعمرية في المركز الثاني، ونالت ملاك بنت سعيد الشبيبية المركز الثالث.

وقد بلغ عدد المشاركين في الدورة (320) مشاركا والتي أقيمت خلال الفترة من (21-29) من الشهر الجاري، وتم تدريبهم على أيدي مدربين متخصصين من وحدة الرماية الدولية وفق برنامج تدريبي تم تنفيذه لتحقيق الغايات والأهداف المنشودة.

وتأتي إقامة هذه الدورة بتنظيم من وحدة الرماية الدولية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بالتعاون مع الاتحاد العماني للرماية بهدف اكتشاف المواهب وصقلها والاستفادة منها، واختيار العناصر المجيدة لرفدها للمنتخبات الوطنية لتمثيل السلطنة في مختلف المسابقات والاستحقاقات الرياضية القادمة. حضر المناسبة عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة وجمع من أولياء أمور الناشئين والناشئات.