الرياضية

الأولمبي يلاقي سوريا بمعسكر مسقط

29 يناير 2019
29 يناير 2019

يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في 18 فبراير المقبل مع نظيره السوري وديا بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن المعسكر الداخلي الذي سيقام الشهر المقبل في إطار خطة الإعداد للمشاركة في التصفيات الأولمبية الآسيوية التي تقام في مارس القادم بالدوحة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويلعب المنتخب في مجموعة تضم كلا من: قطر والنيبال وأفغانستان، بعدما خاض في المعسكر السابق (‏‏3)‏‏ تجارب ودية مع منتخب ميانمار في 7 يناير الحالي ثم لعب مع منتخب تونس مرتين يومي 12 و15 من الشهر نفسه في مسقط، وكانت نتائجها إيجابية تمكن من خلالها الجهاز الفني من الوقوف على ما يحتاج إليه المنتخب في بعض الصفوف.

وسوف تكتمل الصفوف في المعسكر القادم بعد عودة محسن الغساني وصلاح اليحيائي وعمار الرشيدي الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الأول في بطولة أمم آسيا 2019 بالإمارات، ومن الطبيعي أن يشكلوا دفعة قوية للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها الجهاز الفني قبل التوجه إلى قطر.

وكان حمد العزاني مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم قد استدعى للمعسكر الماضي (‏‏25)‏‏ لاعبًا ومن المتوقع أن تدخل أسماء أخرى إلى القائمة الجديدة للمعسكر القادم.