الرياضية

الوهيبي يشارك في قمة القيادات الرياضية العالمية اليوم

29 يناير 2019
29 يناير 2019

350 شخصية بارزة تبحث مستجدات صناعة الرياضة العالمية -

يشارك سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة اليوم في فعاليات النسخة الجديدة من قمة القيادات الرياضية العالمية ، والتي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي

وتقام فعاليات القمة على مدار يومي الأربعاء والخميس حيث يفتتح فعالياتها محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي والذي يلقي كلمة يتحدث فيها عن الرؤية الرياضية لأبوظبي وحجم نمو الرياضة فيها.

كما تتضمن الكلمة الإشارة إلى النجاح الذي تحقق خلال استضافة الإمارات لمنافسات كأس آسيا 2019 التي انطلقت في الخامس من يناير الحالي وتختتم يوم الجمعة المقبل في اليوم التالي مباشرة لختام هذه القمة.

وتناقش القمة أبرز مستجدات صناعة الرياضة العالمية بما فيها التقنيات الأكثر تطورا والتغطية التلفزيونية والإعلامية للفعاليات والبطولات الرياضية وشؤون التسويق والرعاية.

وتشهد أعمال القمة حضور ومشاركة أكثر من 350 شخصية من أكثر من 20 دولة يمثلون نخبة وقادة الرياضة العالميين كما يمثلون أكثر من 25 رياضة مختلفة.

وتقام اليوم ست جلسات كما تقام بعد غد ست جلسات أخرى على أن يسدل الستار على القمة مساء غد الخميس بالتزامن مع بدء العد التنازلي للساعات الأخيرة قبل نهائي كأس آسيا المقرر بعد غد.

كما تشهد القمة أكثر من 20 متحدثا يتقدمهم اللورد سيباستيان كو رئيس الاتحاد لدولي لألعاب القوى وبطرس بطرس النائب الأول لرئيس الاتصالات المؤسسية والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات وداتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكيث هاريس نائب رئيس نادي إيفرتون الانجليزي لكرة القدم وأوليفر جيلبيرت رئيس التسويق التجاري بدوري كرة القدم الفرنسي للمحترفين وبيتر سيلفرستون المدير التجاري لنادي أرسنال الإنجليزي وماريسول كاسادو رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون.