1117651
1117651
الرئيسية

نيابة عن جلالة السلطان .. السيد فهد يستقبل رئيس وزراء جمهورية إيطاليا

27 يناير 2019
27 يناير 2019

العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمقر مجلس الوزراء دولة البروفيسور جوزيبي كونتي رئيس وزراء جمهورية إيطاليا، حيث نقل دولته في بداية اللقاء تحيات فخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية لجلالة السلطان المعظم وتمنياته الطيبة لجلالته والحكومة بدوام التوفيق وللشعب العماني بالمزيد من التقدم والنماء.
وقد أعرب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد عن ترحيب السلطنة بهذه الزيارة، وما سوف يتبلور عنها من نتائج على صعيد تعزيز التعاون المشترك، مشيدا سموه بالعلاقات المتنامية التي تربط البلدين، وما تشهده من تطور لمصلحة الشعبين الصديقين.
تناول الحديث خلال اللقاء السبل الكفيلة بدعم أوجه التعاون الثنائي في العديد من المجالات، كما تم تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. من جانبه، أكد دولة رئيس وزراء جمهورية إيطاليا أن هذه الزيارة جاءت تطويرًا لعلاقات الصداقة بين البلدين، مشيرًا إلى أن بلاده ترحب بالتعاون المشترك بين الجانبين، وقد أشاد دولته بالسياسة المتوازنة التي تنتهجها السلطنة مما أكسبها احترام وتقدير الجميع.