1116865
1116865
الرياضية

حمزة البلوشي: 20 ألف ريال فاتورة «إنقاذ» الفريق في الدوري

27 يناير 2019
27 يناير 2019

الشباب يبدل جلده بـ 14 لاعبا -

نفذ مجلس إدارة نادي الشباب خطة (إنقاذ) الفريق بعد التراجع المريع في مستواه الفني ونتائجه في الدور الأول للدوري بعد أن كان النادي ينافس على الألقاب وحل وصيفا في النسختين الماضيتين للمنافسة في بطولة الدوري.

يقف نادي الشباب اليوم في المركز قبل الأخير برصيد متواضع من النقاط لم يبلغ العشر وهو ما جعل إدارته وقبلها الجماهير يشعرون بالقلق على مستقبل ناديهم والخوف من أن يهبط في هذا الموسم ومن ثم تضيع كل الإشراقات التي تمت في المواسم الماضية ويعود النادي للسنوات العجاف التي عاشها في السابق.

سارعت إدارة نادي الشباب لدعم الفريق وحرصت على إبرام تعاقدات جديدة في التسجيلات الشتوية بلغت قرابة الـ 12 لاعبا بينهم سبعة من لاعبي الفريق الأولمبي التابع للنادي وخمسة لاعبين محليين واثنين أجنبيين في تغيير كامل لجلد التشكيلة مع الإبقاء على بعض العناصر التي تشكل العناصر الأساسية والأعمدة التي يعتمد عليها في مقدمتها حارس المرمى الأساسي ومحمد علي ذاكر والمحترف ارنس.

تعاقدت إدارة الشباب مع كل من: احمد القريني القادم من نادي مسقط وعبد الرحمن المشيفري الذي كان يلعب في صفوف المصنعة وطلال العوادي قادما من المضيبي وفهد نصيب من النصر وامير الحديدي من الفرق السنية لفريق السيب بجانب الثنائي الأجنبي جاجا المنتقل من المصنعة والبرازيلي ناندو الذي كان يلعب في الدوري البرازيلي الدرجة الثانية وتم التعاقد معه لمدة موسم ونصف عن طريق الانتقال الحر.

صعدت إدارة الشباب بناء على توصية مدرب الفريق مصبح هاشل 7 لاعبين من الفريق الأولمبي التابع للنادي وهم:

مصعب البوسعيدي وبشار البلوشي ونصر الهنائي واسعد البدري وماجد العفاري وعبدالله الحارثي وعزان الطارشي.

وذكر رئيس نادي الشباب حمزة البلوشي أن فاتورة انقاذ النادي في الموسم الحالي بلغت 20 ألف ريال عماني دفعت في تسديد قيمة التعاقدات الجديدة ودفع متأخرات اللاعبين الذين تم الإبقاء عليهم ولم يتبق على الإدارة إلا المرتبات والتي ستدفع بعون الله عندما يحين اجلها مشيرا الى ان إدارته ليس عليها أي حقوق حاليا إلا للاعب واحد وتم الاتفاق معه حول الأمر بالتراضي.

وقال البلوشي: ان الإدارة قامت بدورها وفي حدود قدراتها نجحت في توفير مبلغ التعاقدات الجديدة عبر جهود ذاتية وحرصت على الوفاء بغالبية مطالب الجهاز الفني ويبقى التوفيق من عند الله.

وتحدث عن ان التفاؤل كبيرا في ظل وجود جماهير عاشقة للنادي وتسانده بقوة ونتوقع منها الاستمرار في الدعم حتى يتجاوز الفريق كبوته ويعود لمستواه الطبيعي ويحقق النتائج الإيجابية المرجوة.

وكشف عن ان إدارة النادي ترحب بالانتقاد ووجهات النظر حول عملها وما يحدث في النادي طالما الانتقاد بعيد عن الأمور الشخصية والنقد أمر مقبول ويساعد على الإجادة لذلك لا نتبرم من النقد طالما استهدف المصلحة العامة ولفت نظر الإدارة للجوانب الغافلة عنها.