جمعية السلام تطلع على خطوات الاستثمار وتناقش المديونية والتقارير

صحار – عبدالله المانعي –

اطلعت الجمعية العمومية بنادي السلام على خطوات الاستثمار الجديدة المقبلة وناقشت تقارير مرحلة العمل الماضية من عمر مجلس إدارة النادي في الجوانب الإدارية والرياضية ومشاركات فرق النادي المختلفة.
جاء ذلك أثناء انعقاد الجمعية الذي تم أمس الأول بقاعة نادي السلام بفرع شناص.
وكان علي بن حسن البلوشي رئيس مجلس إدارة نادي السلام قد رحب بالحضور مثمنا وقفة أعضاء الجمعية العمومية وتعاضدهم مع النادي، وهو الشيء الذي كان له بالغ الأثر في سير العمل بالنادي.
وتصدرت تركة المديونية التي على النادي المناقشات، حيث أوضحت إدارة النادي الجهود التي بذلتها في السداد منها شهريا منذ تسلم النادي وحتى الآن وقد مضى على ذلك أكثر من سنتين.
وأشارت إدارة النادي إلى أن المطالبات يحتاج أصحابها إليها ومستمرون على نهج السداد في الفترة المقبلة.
واطلع أعضاء الجمعية العمومية بنادي السلام على خطوات الاستثمار التي تمت بمشروع محطة الوقود مع محال تجارية بفرع النادي بولاية لوى وما تم بشأن المواقع الاستثمارية التي أعلن عنها مجلس الإدارة في لوى وشناص ومحافظة مسقط.
وتم طرح تقارير العمل في الجوانب الإدارية ودار النقاش حيال ما أورده التقرير المالي.
وعلق سعيد بن خلفان المعمري نائب رئيس نادي السلام على فحوى الاجتماع قائلا: اعتمدت الجمعية محضر الاجتماع السابق وصادقت على التقارير الإدارية والمالية.
وتمت مناقشة استثمار مبلغ 100 ألف ريال الموجود للنـــــادي لدى وزارة الشؤون الرياضية.
وأضاف: اطلعنا جمعيتنا على أحوال مشاركات فرق النادي وعلى رأسها مشاركة الفريق الكروي الأول حاليا في التصفيات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لدوري عمانتل.
وحول الحضور قال: كان عدد من لديهم عضويات سارية 95 عضوا وتقريبا الحضور تراوح بين 80 إلى 85 عضوا.