221212
221212
الرياضية

طوارئ في الرابطة حتى ضربة بداية الدوري!

25 يناير 2019
25 يناير 2019

أعلنت رابطة دوري المحترفين في اتحاد الكرة عن استنفار جهودها واستمرارها في حالة اجتماعات متواصلة من اجل الترتيب والإعداد لتدشين مباريات الدور الثاني لبطولة دوري (عمانتل) الذي ستنطلق منافساته في السابع من فبراير المقبل بناء على البرمجة التي تمت وتعد مختلفة بشكل كبير عن برمجة الدور الأول حيث توفر قدرا كافيا من الراحة للفرق لتلعب مبارياتها بعيدا عن الضغوط التي ترهق اللاعبين وتؤثر على النتائج وتربك عمل الأجهزة الفنية للتحضير البدني والذهني للمواجهات وتقديم العطاء الجيد الذي يتناسب مع القدرات والإمكانات الفنية.

وكانت الرابطة أنجزت عملية رصد كاملة لعدد اللاعبين الذين انتقلوا إلى الأندية في فترة التسجيلات وكذلك الأسماء التي غادرت أو بدلت مواقعها وذلك ضمن الجهد الإحصائي الذي تقوم به في إطار جهدها لبناء خططها الفنية والإدارية على قاعدات بيانية علمية تساعد في الوصول إلى الأهداف المرجوة.

وذكر مسؤول في رابطة دوري المحترفين بأنهم سيكونون في حالة تواصل مع الأندية للاطمئنان على وصول برنامج مباريات الدور الثاني وجاهزية الأندية التي ستقام المباريات على ملاعبها للقيام بالتجهيزات اللوجستية خاصة توفير سيارات الإسعاف.

وأشار إلى ان الرابطة اطمأنت على جاهزية الملاعب التي ستقام عليها مباريات الدور الثاني وذلك في إطار التعاون المستمر بينها والمسؤولين على إدارة المجمعات الرياضية في مختلف المحافظات.

من جهة أخرى بدأت معظم الأندية خوض فترة إعدادية من أجل أن تكون جاهزة لبداية مباريات الدور الثاني بهدف الظهور بشكل جديد عقب الاستفادة من فترة التسجيلات الشتوية في ترميم صفوفها وتحسين صورتها في الدور الثاني خاصة الأندية التي واجهت صعوبات في الدور الأول ولم تحقق النتائج الإيجابية المرجوة.