الرياضية

هلال القدس ينذر النصر برباعية وديا قبل المواجهة الآسيوية

25 يناير 2019
25 يناير 2019

اقترب موعد مواجهة النصر الذي يمثل الكرة العمانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الدور التمهيدي ويواجه فريق هلال القدس في الخامس من فبراير المقبل ذهابا وإيابا وتحسم نتيجة الفريقين الفريق الذي سيتأهل لدور المجموعات التي يشارك فيها فريق السويق بطل نسخة الدوري للموسم الماضي.

عملت إدارة نادي النصر خلال الأيام الماضية على تدعيم صفوف الفريق وتلبية رغبات المدرب الكرواتي رادان عبر تنفيذ تقريره الفني الخاص بالإحلال والإبدال في فترة التسجيلات الشتوية وكذلك تنفيذ برنامج إعدادي للبطولة الآسيوية والدور الثاني من الدوري.

وحرصت إدارة النصر على تهيئة أفضل الظروف لفريقها حتى يبدأ مشواره في البطولة الآسيوية بقوة وينجح في الحصول على بطاقة العبور لدور المجموعات وتأكيد الصحوة الزرقاء والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

تدرك إدارة النصر والجهاز الفني أن النجاح في المشوار الآسيوي سيساعد كثيرا في ظهور جيد في الدور الثاني للدوري والتقدم في الترتيب والمنافسة على لقب البطولة.

من جهة أخرى وضمن استعدادات الفريق الفلسطيني لمواجهة النصر التقى على استاد بلدية نابلس نادي إسلامي قلقيلية وانتهت المباراة لصالح هلال القدس بأربعة أهداف نظيفة مما يدل على أن الفريق الفلسطيني يجتهد من أجل الدفاع عن فرصته في الصعود لدوري المجموعات على حساب النصر وهو ما يتطلب الحرص والحذر.