1114369
1114369
الرياضية

اليوم الاحتفال باختتام بطولة كأس العطاء في الخابورة

24 يناير 2019
24 يناير 2019

[gallery columns="1" size="full" ids="665911"]

الخابورة - حمد المقبالي -

يحتفل اليوم نادي الخابورة باختتام منافسات بطولة كأس العطاء لكرة القدم التي ينظمها فريق الهلال الرياضي الثقافي برعاية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة من مملكة البحرين وحضور نجم الخليج وعملاق حراسة المرمى الكابتن حمود سلطان وعدد من نجوم منتخباتنا الوطنية والقيادات الرياضية إضافة الى شيوخ وأعيان ولاية الخابورة.
وسيلتقي في المباراة الختامية للبطولة بملعب فريق الهلال فريقا التضامن والواسط. حيث وصل الفريقان إلى المباراة النهائية بعد تغلب فريق الواسط على فريق الأهلي بركلات الترجيح ٣/‏‏٢ وانتصر فريق التضامن على فريق الرديدة بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية المرتقبة حضور جماهيري كبير من رياضيي المنطقة سواء من قصبية آل بريك أو بلدة الواسط والمناطق المجاورة.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العطاء الأولى قد عقدت مؤتمرا صحفيا إدارة الكابتن يونس الفهدي بحضور عددا من ممثلي وسائل الأعلام والأجهزة الفنية والإدارية للفريقين اللذين سيلعبان المباراة النهائية وذلك بفندق هوليدي ان بالموالح وتم خلاله الكشف عن برنامج المباراة الختامية للبطولة. من جانبه عبر خليفة بن ناصر الحوسني رئيس فريق الهلال عن ارتياحه بالمستوى الذي خرجت به البطولة موضحا إنها انطلقت في السابع من ديسمبر الماضي بمشاركة خمسة وعشرين فريقا من الفرق المنتمية للنادي وأقيمت بدعم كامل من فهد بن ناصر الحوسني صاحب شركة دانة الخابورة للتجارة والمقاولات والرئيس التنفيذي للشركة الفرنسية كاست وشركة PEG للهندسة والمقاولات ويشمل حفل الختام عدة فقرات شيقة ستكون مفاجأة للحضور حيث تعاقدت اللجنة المنظمة مع شركة أساس مسقط المتخصصة في تنظيم الفعاليات وذلك من أجل إخراج ختام البطولة بما يليق والسمعة التي وصلت إليها داخل السلطنة وخارجها.
وخلال المؤتمر الصحفي أعلن فهد بن ناصر الحوسني الداعم الرئيسي للبطولة أن البطولة ستقام سنويا وذلك بعد النجاح الذي حققه هذه البطولة والمشاركة المتميزة من قبل خمسة وعشرين فريقا من الفرق المنتمية لنادي الخابورة إضافة الى الحضور الجماهيري المتميز وروابط مشجعي الفرق والتي أعطت البطولة نجاحا آخر مضيفا أن شباب ولاية الخابورة يستحقون أكثر من ذلك فهم متميزون دوما في عطائهم وحبهم للرياضة والأنشطة الثقافية والاجتماعية ونحن بدورنا تقف معهم لكل ماهو من شأنه الصالح العام.