الرياضية

التوقيع على مشروع إعادة تأهيل ميدان بدية للرماية

24 يناير 2019
24 يناير 2019

متابعة – خليفة الحجري -

تم أمس الأول التوقيع على اتفاقية تمويل مشروع إعادة تهيئة وتأهيل ميدان بدية للرماية بين المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وبين ووزارة الشؤون الرياضية وذلك بمقر الشركة الرئيس. وقع الاتفاقية عن الشركة الداعمة هلال بن علي السناني نائب الرئيس التنفيذي للشركة وبحضور محمد بن جمعه المخيني مدير أول الاتصالات وشؤون المجتمع وعدد من المسؤولين بالشركة ومن جانب وزارة الشؤون الرياضية عبدالله بن حمد الحارثي مدير الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقية وبحضور عامر بن محمد الحجري رئيس لجنة الرماية بولاية بدية. وتأتي الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة للمساهمة في تشجيع الأنشطة الرياضية ودعم مبادراتها المجتمعية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وإسهاماتها المتنوعة لخدمة شرائح المجتمع المحلي .

وقال عامر بن محمد بن بدر الحجري رئيس فريق بدية للرماية بأن هذه الاتفاقية سوف تساهم في تهيئة وتجهيز المقر الرئيسي لميدان الرماية ببدية حيث تتضمن الاتفاقية إنشاء مظلتين لمنافسات الرماية للبندقية وفئة السكتون بمواصفات تضمن توفر وسائل الأمن والسلامة إضافة الى عدد من المنصات لكبار الضيوف والمتابعين لهذه الرياضة ومرافق لانتظار الرماة والحضور ومنصات للتحكيم والاستعلامات فضلا عن المرافق الأخرى من بينها دورات للمياه وغرف ومصلى .

وثمن الحجري هذا الدعم قائلا : نحن سعداء جدا بهذا التعاون والدعم المقدم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في سبيل تطوير ميدان الرماية ببدية وهو يعد بادرة طيبة نفتخر بها وبلا شك سوف يسهم تأهيل هذا الميدان في تطوير مسابقات الرماية وهي من الرياضات التقليدية المحببة لجمهور كبير من الهواة والمتابعين ونعد بمستقبل باهر لهذه الرياضة على أرضية ميدان بدية في السنوات القادمة.