1113401
1113401
الرياضية

أكثر من 14 ألف ريال تكاليف مشاركة طائرة السلام في البطولة العربية

23 يناير 2019
23 يناير 2019

صحار - عبدالله المانعي -

أكد علي بن حسن البلوشي رئيس مجلس إدارة نادي السلام أن هناك خطة إعداد لفريق الكرة الطائرة بالنادي أحد ممثلي أندية السلطنة في البطولة العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ37 المزمع إقامتها بتونس في الفترة من 12 إلى 24 من الشهر المقبل بمشاركة 21 ناديا من 14 دولة عربية.

وقال البلوشي في تصريح لـ(عمان الرياضي): هناك دعم سيقدم للفريق من قبل الاتحاد العماني للكرة الطائرة ودعم آخر من وزارة الشؤون الرياضية والمساعي قائمة من قبلنا في إيجاد دعم آخر من أجل تغطية نفقات مشاركة الفريق وتهيئة معسكر خارجي يسبق انطلاقة البطولة لمدة 4 أيام وهو في أكثر الاحتمالات سيكون في البلد المستضيف تونس وفق الظروف المتاحة . وحول تكاليف المشاركة في البطولة قال: ستكلفنا الكثير مع تذاكر السفر والإقامة والتغذية والمصروف اليومي أكثر من 14 ألف ريال . وأضاف : نطمح في أن نحقق مركزا أفضل من المركز السابق الذي حققناه وهو الرابع وتشريف أندية السلطنة خير تمثيل في المحفل العربي . وأكد البلوشي أنه في هذه البطولة يحق تسجيل لاعبين أجنبيين اثنين ولدينا اللاعب البورتريكي كروز واللاعب الفنزويلي الثاني إضافة في مركز 4، مشيرا إلى أن القرعة التي أجريت جاءت متوازنة وأمام الجهاز الفني بقيادة المدرب هيثم الوسلاتي شغل لإعداد الفريق حتى يكون في تمام الجاهزية.

يذكر أن القرعة أوقعت السلام في المجموعة الثانية التي ضمت: الهلال السعودي ووادي موسى الأردني والشرطة القطري والمكناس المغربي.