الأولى

«البلديات» تطرح «10» مواقع استثمارية في «9» من ولايات السلطنة

21 يناير 2019
21 يناير 2019

التأكيد على مرونة الإجراءات.. والمزايدات نهاية الشهر الجاري -

كتب- نوح المعمري: ناقش ملتقى الفرص الاستثمارية 2019 لوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه أمس طرح 10 مواقع استثمارية في 9 ولايات بالسلطنة، تشمل موقعين في ولاية السيب بمحافظة مسقط، وأربعة مواقع في كل من محافظتي جنوب الباطنة وجنوب الشرقية، وأربعة أخرى في محافظات شمال الباطنة والبريمي والداخلية والظاهرة.
جاء حفل افتتاح الملتقى تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد الأمين العام المساعد للاتصالات بمجلس البحث العلمي، وذلك بفندق شيراتون مسقط. ويهدف الملتقى إلى تعزيز مسيرة البناء والتنمية في محافظات السلطنة، وشراكة القطاع الخاص ليقوم بالمسؤولية والدور الوطني في تطوير الولايات والمساهمة في رفعة وازدهار هذا الوطن. وهذه المواقع متاحة للاستثمار كمراكز تجارية وتعليمية وصحية ومجمعات سكنية ورياضية وحدائق وغيرها، وقد اختيرت لعدة مؤشرات منها اقتصادية واجتماعية وجغرافية وقربها من الخدمات والطرق الرئيسية، وسوف تطرح المزايدات على المواقع نهاية الشهر الجاري سواءً للاستثمار القصير أو طويل المدى.
وأكدت الوزارة أنها تولي اهتمامًا خاصًا باتباع أساليب أكثر مرونة لتسهيل الإجراءات الخاصة بالاستثمارات والمستثمرين من القطاع الخاص.