1108715
1108715
المنوعات

سالم قطن: الفنان سعيد كشوب هو من اكتشفني وساعدني في إصدار الألبوم الأول

18 يناير 2019
18 يناير 2019

[gallery columns="1" size="full" ids="664077"]

نسمة الرئيسية: بدايتي كانت عندما اكتشفتني معلمة الفنون الموسيقية للمشاركة في أوبريت غنائي -

انطلاق أولى الحفلات الغنائية على المسرح المفتوح بمتنزه النسيم -

انطلقت أولى الحفلات الغنائية لمهرجان مسقط أمس الأول على المسرح المفتوح بمتنزه النسيم أحياها الفنان سالم قطن والفنانة نسمة الرئيسية وسط تفاعل كبير من الحضور. الفنان العماني سالم قطن صدح بعدد من الأغاني التي عُرف واشتهر بها كأغنية «قسوة عنادك» والأغنية الشعبية «يا زين سلي» وفن البرعة بأغنية «تزهو الغبيراء» وعدد من الأغاني الطربية الأخرى، وتعد هذه المشاركة الثانية له في مهرجان مسقط، بعد مشاركته الأولى في مهرجان مسقط عام 2016 وله مشاركات أخرى عديدة في مهرجان مسقط منذ 2011.
وعن بدايته في مشواره الفني قال الفنان سالم قطن: كانت بدايتي منذ 2010 والفضل يرجع للفنان سعيد كشوب؛ فهو أول من اكتشف موهبة الغناء لدي وساعدني كثيرا في أصدار ألبومي الغنائي الأول الذي لاقت بعض أغانيه صدى وانتشارا واسعا في الوسط الفني العماني آنذاك.
وأضاف قطن: تعد مثل هذه المهرجانات مكسبا لظهور الفنان العماني على الساحة الفنية، وهي دافع معنوي كبير لمواصلة العطاء في هذا المجال، وعن جديده قال: ستصدر لي أغنية مسجلة بعنوان «عذبني السهر» كلمات الشاعر محاد العمري وألحان من التراث العماني.
الفنانة العمانية نسمة الرئيسية ألهبت حماس زوار النسيم بأغنيتها (داري عمان -خليتني بهم – وينك حبيبي – لا تلتهي)، وعدد من الأغاني الخليجية والعربية المعروفة.
وقالت الفنانة نسمة الرئيسية: بدايتي منذ أن كنت على مقاعد الدراسة؛ حيث رشحتني معلمة الفنون الموسيقية للمشاركة في أوبريت غنائي؛ احتفالا بيوم التربية بمحافظة مسقط، ومن هنا كانت انطلاقتي في مجال الفن والغناء؛ فشاركت بعدها في عدد من الأوبريتات والأغاني الوطنية، كما شاركت في مهرجان الأغنية العمانية، وحققت المركز الثالث في مسابقة نجم الشباب، ولي مشاركات في مهرجان مسقط ومهرجان خريف صلالة السياحي.