المنوعات

بيضة حطمت رقما قياسيا بعدد الإعجابات

16 يناير 2019
16 يناير 2019

«الأناضول»: هنأت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، «بيضة» دجاجة نالت أكثر من 39 مليون إعجاب على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، لتحطم بذلك الرقم القياسي في عدد «اللايكات». وذكر حساب موسوعة جينيس على موقع فيسبوك: «تهانينا للبيضة»، مرفقًا صورًا لها.

وتابع في التدوينة نفسها: «صورة بيضة الدجاجة تفوقت على الصورة الشهيرة لعارضة الأزياء كيلي جينر، التي حطمت الرقم القياسي في عدد الإعجابات» على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي.

وحصلت صورة البيضة التي نشرها حساب world_record_egg في انستجرام حتى لحظة نشر الخبر على أكثر من 39 مليون إعجاب، لتكسر بذلك الرقم القياسي الذي كانت تحمله رائدة الأعمال كايلي جينر، وبلغ نحو 18 مليونا و400 ألف إعجاب.

وكان حساب world_record_egg نشر في 4 يناير الجاري، صورة لبيضة بنية اللون وأرفقها بتعليق قال فيه: «دعونا نحقق معًا رقمًا قياسيًا عالميًا، ونحصل على المنشور الأكثر إعجابًا على انستجرام، لنكسر الرقم القياسي الحالي الذي تحمله كيلي جينر (18 مليونا)».

وفي ردة فعل «طريفة» على الحملة، ظهرت جينر في مقطع مصور وهي تقوم بكسر بيضة بنية اللون، نشرته على حسابها في انستجرام، الاثنين.

واللافت أن الحساب الذي قام بنشر صورة البيضة ليس له منشورات غير تلك الصورة، ووصل عدد متابعيه حتى الآن على انستجرام 5.5 مليون شخص.