4 حافلات تسيّرها عمانتل وتواصل دعمها لجماهير الأحمر

رسالة أبوظبي: ناصر درويش وفيصل السعيدي –

أكدت عمانتل على استمرارها في دعم المنتخب الوطني العماني في لقاء الحسم مع المنتخب التركمانستاني في إطار الجولة الأولى من تصفيات المجموعة السادسة التي تضم أيضاً اليابان وأوزبكستان. وتؤكد عمانتل أن مباراة اليوم الخميس مهمة للأحمر العماني للمنافسة على أفضل ثالث في حالة الفوز والتأهل للدور 16 وأن الدعم المقدم من عمانتل لنقل الجماهير إلى استاد البطولة لايزال ساريا ويمكن للجماهير العمانية التنسيق مع رابطة الجماهير لمعرفة وقت وأماكن تحرك الحافلات حيث تكفلت عمانتل بتخصيص 4 حافلات بسعة 200 راكب لنقل الجماهير إلى أرضية استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة بإمارة أبوظبي.
وتشارك عمانتل جماهير منتخبنا الوطني لكرة القدم الحماس وتشجيع الأحمر في البطولة، وذلك بعرضها الحصري «إنترنت غير محدود أثناء التجوال» لباقات جوازك للمسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بتكلفة 9 ريالات لمدة 7 أيام و 6 ريالات لمدة ثلاثة أيام من خلال إرسال حرف «ج» إلى 91199.
وقد أشاد علي كشوب مدير أول الاتصالات التسويقية بعمانتل بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني والظروف التي صاحبت مجريات البطولة وحالت دون تأهل المنتخب للدور الثاني مباشرة ، وأن الفرصة لاتزال قائمة في حالة الفوز في لقاء اليوم ، لذا نعول على الجماهير كثيرا في هذه المباراة لمؤازرة الأحمر وتحقيق الفوز أولا ومن ثم النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، ورجال الأحمر العماني قادرون على حسم نتيجة المباراة والجماهير العمانية ستكون على الموعد مثلما شاهدناهم في اللقاءين الماضيين حيث كان لهم دور كبير في تعزيز أداء اللاعبين على أرضية الملعب وإشعال المدرجات بالحماس. مع تمنياتنا بالتوفيق للمنتخب في هذا اللقاء. يذكر أن عمانتل قد بادرت بدعم الجماهير العمانية لمرافقة منتخبنا في البطولة الآسيوية عبر ثلاث مبادرات رئيسية تتمثل في توفير باقة من البيانات غير المحدودة أثناء التجوال للجمهور الموجود في الإمارات العربية المتحدة، بما يمكنهم من التفاعل ومشاركة مجريات البطولة بما فيها مباريات المنتخب عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،وفي مبادرتها الثانية، تدعم عمانتل رابطة الجماهير العمانية المرابطة مع المنتخب والمرافقة له في هذا المشوار الآسيوي المهم. وكذلك، قامت عمانتل في مبادرتها الثالثة بتوفير 4 حافلات بسعة 200 راكب لنقل الجماهير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع توفير الوجبات المجانية وتذاكر دخول الملعب.