1104423
1104423
الرياضية

ارتياح واسع في وسط صحار لإجادة فريق الطائرة

14 يناير 2019
14 يناير 2019

صحار - عبدالله المانعي -

أبدى الوسط الرياضي بصحار ارتياحه من أداء فريق الكرة الطائرة بالنادي الذي بات يتربع على الصدارة برصيد 12 نقطة في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة في الموسم الحالي 2018/‏‏2019.

وكان صحار تصدر مرحلة الدور الأول برصيد 9 نقاط وواصل التصدر مع انطلاقة المرحلة الثانية بعد أن اجتاز قريات بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها 25/‏‏19 و25/‏‏10 و25/‏‏12 وذلك بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكانت نتائج الفريق محل ارتياح في وسط مجلس الإدارة والجماهير الخضراء التي باتت تعوّل على فريقها استرداد هيمنته على لقب الدوري ثم درع وزارة الشؤون الرياضية بعد أن حقق في الموسم الماضي مركز الوصافة في المسابقتين وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع جهاز فني يقوده شخبوط بن مبارك الجابري ومعه خالد الشيزاوي مساعدًا وسعيد بن ناصر الشبلي مديرًا إداريًا وتعاقدت مع أبرز العناصر هلال بن جمعة المقبالي وأحمد بن حسن الشيزاوي وضمت عناصر شابة قدمت المستوى الكبير والرائع ونجحت في كسب خدمات اللاعب الكوبي جونزاليز.

وجسّد عدد من الشخصيات الرياضية دعمه للفريق ووفر النادي المناخ الملائم والأرضية الصلبة أمام الفريق.

ويراود القائمين على الفريق استمراره في التربع على الصدارة لدخول التصفيات النهائية بخطى ثابتة مع منافسيه الكامل والوافي الضيف الجديد على فرق الدوري في نسخة هذا الموسم ومع السلام المحتكر لألقاب مسابقتي الدوري والدرع 3 مواسم ومع فريق السيب صاحب المراكز المتقدمة.