Etihad 777 flight
Etihad 777 flight
آخر الأخبار

الطيران العماني يفوز بجائزة رضا العُملاء ولقب افضل شركة طيران في آسيا والمحيط الهادي

07 يناير 2019
07 يناير 2019

العمانية/ مسقط في 7 يناير/ : تُوج الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بجائزتي "رضا العُملاء" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا ولقب افضل شركة طيران في آسيا والمحيط الهادي بناءً على التصويت الذي أجرته مجلة السفر NOW Travel Asia ويأتي هذا الفوز للمرة الثانية على التوالي. وتاتي جائزة "رضا العُملاء" في نسختها الخامسة لتكرم رواد الأعمال التجارية والشركات البارزة نظير التزامهم المستمر بالتميز، فضلا عن تطوير وتعزيز أفضل الممارسات والاستراتيجيات المبتكرة.
ووصف المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، الجائزتين بانهما انجازات مشرفة لاسدال الستار على العام 2018، من أجل تتويج مجهودات كافة أولئك الذين حرصوا على تطور الطيران العُماني وتبوئه مكانة مرموقة.
وقال ان هذه الجوائز تحدد المعايير العالمية لصناعة السفر، وهي بدورها شهادة واضحة تُترجم مستوى الجودة الذي تتمتع به خدمات الطيران العماني ومنتجاتها حيث أظهر ذلك التصويت عليها بأنها الأفضل في شتى المحافل العالمية.
واضاف ان العام ٢٠١٨كان مميزًا جدًا بالنسبة للطيران العُماني، فإلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز والأوسمة الدولية، أضاف الناقل الوطني 8 طائرات جديدة إلى أسطوله المتنامي فضلا عن تدشينه ثلاث وجهات جديدة تشمل اسطنبول في تركيا والدار البيضاء في المغرب وموسكو في روسيا، إلى جانب استئناف الرحلات إلى جزر المالديف.