1075357
1075357
الرياضية

الكامل والوافي يستهل المشوار بالفوز على السيب وصحار يجتاز قريات بسهولة

14 ديسمبر 2018
14 ديسمبر 2018

تعطل إنارة الصالة في الجولة الافتتاحية لدوري الطائرة - 

صحار - عبدالله المانعي :

استهل الكامل والوافي الضيف الجديد المشوار بالفوز على السيب بثلاثة أشواط مقابل شوط في لقائهما الذي احتضنته صالة المجمع الرياضي بصحار مساء أمس في الجولة الافتتاحية من منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الحالي 2018/‏‏2019 الذي لاح فيها عطل إنارة الصالة أكثر من مرة مما أدى إلى التأخر في المباراتين .

جاءت نتائج الأشواط : 25/‏‏16 و 16/‏‏25 و25/‏‏21 و25/‏‏ 18 بداية قوية في الشوط الأول تقدم فيها الكامل والوافي 5 مقابل 1 واستمر في التقدم والسيب تمكن من المجاراة لكن سعود المعمري وماجد الشيزاوي ومن معهما واصلوا التقدم بفارق 7 نقاط مقابل5.

الند بالند ظهر في أداء الفريقين ولاحت الضربات الساحقة من أكثر من اتجاه شكل فيها القوة الضاربة في صفوف السيب إسماعيل الحيدي ويونس العامري والكوبي ميجول كالديرون إلى جوار البقية .

التقدم استمر لصحار 14 مقابل 11 وواصل حتى أنهى الشوط لصالحه بفارق 9 نقاط عن السيب . التكافؤ أتى عند النقطة الثانية في الشوط الثاني وانتقل بعدها عند النقطة 3 وبعدها تقدم السيب 5 مقابل 3 واستمر عند النقطتين 6 و7 وقلص الكامل والوافي الفارق الى نقطة بضربات ساحقة لسعود المعمري قابله تحرر أداء أجنبي السيب القوي ليصل الفريق الى النقطة 10 مقابل 7 وتستمر الأمور لصالح السيب حتى النهاية 9 نقاط .

وبعد أن تعادلت الكفة بشوط لشوط كان التعادل عند النقطة الأولى في الشوط الثالث وأتى عند النقطتين 11 و12 واستمر العطاء حتى كسبه الكامل والوافي لصالحه بفارق 4 نقاط وفي الشوط الرابع ارتفع الأداء جليا جسد التعادل في النقاط من الأولى الى السادسة ليتقدم الكامل والوافي حتى النهاية . أدار اللقاء الحكمان أحمد العجمي وبدر الحضرمي وياسر المسافر مسجلا وسالمين الشيزاوي مساعد مسجل وفي الخطوط فيصل الجلبوبي وعيد الجابري وراقب الحكام عادل موسى وحسن العجمي وهلال الجابري مراقبا وسالم الشيزاوي من المجمع الرياضي بصحار إداريا .

أجنبي ومراقب

في الجولة الافتتاحية ظهر لاعب أجنبي وحيد في صفوف السيب هو الكوبي ميجول كالديرون . بالمناسبة هذا اللاعب قادم من العربي القطري .

وأطل المراقب الجديد للمباريات المدرب الوطني السابق هلال بن مبارك الجابري الذي ودع مجال التدريب وذهب للانخراط في مجال المراقبة .

صحار يجتاز قريات

اجتاز صحار بسهولة قريات بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي أقيم أمس ضمن الجولة ذاتها وفي المكان نفسه.

جاءت نتائج الأشواط : 25/‏‏8 و25/‏‏11 و 25/‏‏17 تمكن صحار من إنهاء الأمور لصالحه في الشوط الأول بفارق كبير وفي الشوط الثاني أتى التعادل عند النقطة الأولى بعدها تقدم صحار 4 مقابل 2 واستمر في التقدم 5 مقابل 3 وذهب بالتقدم 8 مقابل 6 وسط مجاراة بعض الشيء من قريات . وظهر أحمد حسن ومن معه في صحار بمستوى أداء أهلهم للتقدم 15 مقابل 7 وتوسيع الفارق مع قريات إلى 18 مقابل 10 رغم جهود حميد الوهيبي وقيس البلوشي والبقية في صفوف قريات للمجاراة وتمكن صحار من الكسب بفارق 14 نقطة .

وفي الشوط الثالث أتى السيناريو مشابها حيث تقدم صحار في بدايته 4 مقابل 1 واستمر 5 مقابل 3 واللافت أن الفريقين أغلب عناصرهما شابة .

التقدم لاح لصحار عند النقطة 6 مقابل 5 وحالة إلمام كانت مفقودة لدى صحار في آخر لمسة وانتشى قريات بأداء متميز في هذا الشوط وسط روح عطاء ملحوظة لكن التقدم ظل لصالح صحار حتى أنهى الأمور لصالحه بفارق 8 نقاط .

أدار اللقاء الحكمان خالد البادري وياسر المسافر وبدر الحضرمي مسجلا وأحمد العجمي مساعد مسجل وطالب الحوسني وعبدالله الحوسني للخطوط وعادل موسى مراقبا للحكام وحسن العجمي مراقبا للمباراة.

توقف

هذه المباراة توقفت في الشوط الثاني لوجود عطل في بعض كشافات الإنارة بصالة المجمع وفور عودة الإنارة استؤنفت المباراة وكانت مدة التوقف 8 دقائق وفي آخر الشوط الثالث عاد العطل ذاته لكن اللعب استمر على اعتبار أن الشوط تبقت منه نقاط معدودة . سيناريو العطل استمر في المباراة الثانية وتحديدا عند بداية الشوط الثالث .