1075013
1075013
الرياضية

بهلا يرفع شعار الوصول لدوري عمانتل قبل مواجهة الوسطى

14 ديسمبر 2018
14 ديسمبر 2018

بهلا ـ أحمد المحروقي -  

أعلن الجهاز الفني والإداري بنادي بهلا جاهزيته لانطلاق تصفيات الدور الثاني بدوري الدرجة الأولى والمؤهلة لدوري النخبة (عمانتل) حيث كثف النادي مساعيه الحثيثة من أجل تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين وتهيئة كافة الظروف المساعدة من أجل تحقيق حلم الجماهير البهلاوية بعودة الفريق لمصاف أندية النخبة بدوري عمانتل .

وكان نادي بهلا قد احتل المركز الثاني في مجموعته بعد نادي السيب حاصدا 18 نقطة دون أن يتلقى أية خسارة في الدوري ليتأهل في مجموعته إلى جانب البشائر والسيب. (عمان الرياضي) التقى مع المدرب التونسي محمد المنذر العذاري مدرب الفريق الكروي الأول بنادي بهلا والذي أكد جاهزية الفريق لمنافسات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري عمانتل مشيرا إلى أن الفريق بكافة عناصره يتدرب بصفة يومية وسط حضور مكثف من اللاعبين والذين يمتلكون العزيمة وعندهم الإرادة على مواصلة المشوار وتحقيق الإنجاز . وأوضح العذاري بأن الفريق تم تعزيزه ببعض العناصر في الخط الخلفي (الدفاع) وكذلك خط الوسط وفي الهجوم . وأكد مدرب نادي بهلا بأن الهدف لدينا بمشيئة الله الصعود بالفريق لدوري عمانتل وبإذن من الله سيتوفق الفريق في مبارياته القادمة لخوض هذه المنافسات فهذا الفريق جاهز 100% ونلعب بتوفيق من الله على بلوغ الهدف لدينا وهو الصعود . وثمن مدرب نادي بهلا الوقفة الصادقة من قبل إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي سيف بن راشد الشكيلي ودعمه المادي والمعنوي وتذليل كافة الصعاب وتهيئة جميع الظروف التي تساهم في تحقيق النجاح، كما دعا المدرب الجماهير البهلاوية لمساندة الفريق والحضور والتشجيع للاعبين ودفعهم للفوز .

من جانبه قال فيصل اليحيائي مدير الفريق: إن الفريق الكروي بنادي بهلا أصبح جاهزا ومستعدا لمنافسات المرحلة الثانية والتي لا تقل أهمية عن المرحلة الأولى من الدوري، وقد وضعنا منذ انطلاقة الدوري هدفا رئيسيا وهو تأهل الفريق بمشيئة الله إلى مصاف أندية دوري عمانتل، وعمل الفريق جاهدا لاجتياز المرحلة الأولى من الدوري والتأهل وبإذن الله نجتاز المرحلة الثانية بكل جدارة واستحقاق . وعن تعزيز الفريق بالعناصر الإضافية قال اليحيائي : إنه ولله الحمد تم التعاقد مع عدد من اللاعبين حيث تم التعاقد مع حارس نادي نزوى عمر الغابشي ومدافعين من نادي نزوى محمد المعمري ومحمد ضحي كما تم التعاقد مع مهاجم نادي قريات أحمد العدوي وبإذن الله سنطعم الفريق في المرحلة المقبلة بعناصر إضافية، وأشاد اليحيائي بإدارة نادي بهلا برئاسة الشيخ سيف الشكيلي، حيث كانت الداعم الأكبر للفريق وصاحبة الفضل الكبير لما يتحقق من إنجاز إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير محمد العذاري ومعاونيه، مؤكدا بأن الإدارة سخرت كامل الاحتياجات للفريق للصعود به إلى دوري عمانتل وهي متابعة للفريق بشكل مكثف وتتلمس كافة الاحتياجات وتلبيها وتسهل كافة الأمور التي قد تعيق الفريق والجميع يسعى لتقديم كل ما لديه من أجل تتويج هذه الجهود بالصعود وتحقيق الإنجاز .

جدير بالذكر أن الفريق الكروي بنادي بهلا سيبدأ في خوض منافسات الدور الأول من المرحلة الثانية بلقاء يجمعه مساء الاثنين مع نادي الوسطى على ملعب نادي سمائل يليه اللقاء مع نادي فنجاء في 31 من ديسمبر الحالي على ملعب بهلا ويلتقي مع السيب في 20 من يناير المقبل على ملعب السيب ومع البشائر في 25 من يناير على ملعب بهلا ويختتم الدور الأول بلقاء يجمعه مع السلام في 31 من يناير على ملعب السلام بشناص .