الرياضية

نتائج مطمئنة في ميزان الإعداد البدني

14 ديسمبر 2018
14 ديسمبر 2018

أوضحت التجارب المتنوعة التي خاضها الأحمر في طريقه إلى نهائيات أمم آسيا عملا بدنيا كبيرا يقوم به المعد البدني في الطاقم الفني وظهر ذلك في الأداء القوي واللعب بذات القوة طوال التسعين دقيقة وكذلك كان هناك مجهود كبير في تأهيل اللاعبين الذين ابتعدوا في الفترة الماضية لظروف الإصابة في مقدمتهم اللاعب الدولي عيد الفارسي وزميله محمد الشيبة وشكلا غيابا في التصفيات الآسيوية التي تأهل منها الأحمر للنهائيات المقبلة وكذلك استمر غيابهما في بطولة كأس الخليج.

ظل المدافع محمد الشيبة ولاعب الوسط عيد الفارسي يمثلان عنصرا أساسيا في تشكيلة المنتخب الوطني في السنوات الماضية القريبة وكانت لهما مساهمات كبيرة في الأداء افتقده الفريق بصورة واضحة في خطي الدفاع والوسط وجاءت عودتهما في هذا التوقيت لتشكل دعما فنيا طيبا للقائمة وتزيد من فرصة خيارات الجهاز الفني في اختيار اللاعبين على ضوء أهمية المباراة والأسلوب الذي يسعى لتطبيقه خلالها.

يملك الثنائي خبرات تراكمية طيبة وشارك في العديد من المباريات الدولية مع المنتخب الوطني لذلك يمثلان مع كبار القائمة عناصر الخبرة التي يحتاج لها الفريق في البطولات الكبيرة والمهمة.

سيكون على الثنائي ان يظهرا قدراتهما المعروفة ويستفيدان من التجارب في كسب ثقة المدرب الهولندي حتى يصبحا من الخيارات التي لا تتجاوزها التشكيلة التي ستخوض النهائيات الآسيوية.