عمان اليوم

أول دفعة بدرجة البكالوريوس من كلية العلوم الصحية بشمال الشرقية يرفدون سوق العمل

13 ديسمبر 2018
13 ديسمبر 2018

العمانية: احتفل في ولاية إبراء بتخريج 29 خريجا وخريجة من طلبة الدفعة الأولى من حملة البكالوريوس من كلية عمان للعلوم الصحية فرع شمال الشرقية تحت رعاية سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية وذلك بالقاعة الكبرى بمركز التدريب التربوي والإنماء المهني.

وقالت الدكتورة هدى محمد أبو حمدة عميد مشارك بالكلية في كلمة ألقتها خلال الاحتفال: إن لكلية عمان للعلوم الصحية فرع شمال الشرقية دورا بارزا في تنمية الكوادر التمريضية على مستوى المحافظة ومع تخريج هذه الدفعة التي تعد الأولى من حملة البكالوريوس بعد عشرين دفعة من الطلبة الذين خرجهم معهد إبراء للتمريض في السنوات الماضية بمستوى الدبلوم يبلغ إجمالي الخريجين 712 خريجا معظمهم يعملون في المؤسسات الصحية بالمحافظة.

من جانبها، قالت الخريجة عائشة بنت سيف الحارثية في كلمة الخريجين: إننا سعداء بأن نكون أول دفعة تتخرج بدرجة البكالوريوس في التمريض فنحن ندرك تماما أن المؤهل الذي حصلنا عليه ليس نهاية المطاف في حياتنا العلمية وإنما هو الخطوة الأولى التي ستفتح لنا أبواب العلم والمعرفة لنصل إلى آفاق أرحب. وأشادت بكل الجهود التي بذلت من أجل الخريجين منذ أول يوم لالتحاقهم بهذه الكلية. واشتمل برنامج حفل التخريج على تقديم قصيدة شعرية وتأدية قسم المهنة. وفي الختام، قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتسليم الشهادات للخريجين بالإضافة إلى تكريم المجيدين من طلبة الكلية في مختلف المجالات وتكريم المؤسسات الداعمة من القطاعين العام والخاص والأفراد.

حضر المناسبة سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط وأصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة والمديرين العموم ومسؤولو المؤسسات الحكومية والأمنية والعسكرية بالمحافظة.