الاقتصادية

«حماية المستهلك» تنظم حلقة تدريب لموظفي الأوقاف

13 ديسمبر 2018
13 ديسمبر 2018

نظمت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخرا حلقة تدريبية للمعنيين بخدمات المراجعين وإدارة مركز الاتصالات التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، بهدف إكسابهم المهارات والمعارف اللازمة للقيام بأعمالهم وفق أعلى المستويات، وذلك لإعداد كادر قادر على إدارة اتصالات المستفيدين بصورة مهنية وفاعلية.

وخلال الحلقة استعرض خالد بن علي الراشدي مدير دائرة الابتكار والتطوير بالهيئة عددا من المحاور منها التعريف بالمهارات اللازمة للقيام بأعمال مركز الاتصالات، وأهمية امتلاك فنون ومهارات الاتصال الفعال، وتعريفهم بآلية التعرف على أنماط البشر وكيفية التعامل مع كل نمط، إضافة إلى تدريبهم على آلية إيفاء طلبات المستفيدين وكسب ثقتهم.

كما قدم خالد العنقودي رئيس قسم مركز الاتصالات بالهيئة عرضا عن تطور مركز الاتصالات الخاص بالهيئة موضحا فيه كيفية استفادة موظفي الوزارة من هذا المركز والدور الذي يقوم به من خدمات للمستهلك.

وتأتي هذه الحلقة في إطار التعاون المشترك بين الهيئة ومختلف المؤسسات بالسلطنة لتبادل الخبرات فيما بينها وذلك لإكساب الموظفين كافة المهارات والمعارف التي ستسهم في تحقيق الإجادة في العمل.