1074326
1074326
الرياضية

العدوي يتأهل إلى الدور الثاني ببطولة كأس العالم للسباحة

13 ديسمبر 2018
13 ديسمبر 2018

حقق المركز الأول في مجموعته برقم شخصي جديد -   

كتب- خليفة الرواحي - 

تأهل سباح منتخبنا الوطني للسباحة عيسى العدوي للدور الثاني من التصفيات بعدما حقق المركز الأول في مجموعته برقم جديد من منافسات بطولة كأس العالم للسباحة التي تستضيفها مدينة هانزو الصين خلال الفترة من ١٠ إلى ١٦ ديسمبر الجاري، ويتواجد مع اللاعب المدرب الوطني أحمد الكليبي.

وتأهل سباح منتخبنا الوطني عيسى العدوي في سباقي ٥٠ مترا حرة بعدما قطع المسافة في زمن قدره ٢٣:٦٢ ثانية وجزءا من الثانية، محطما رقما شخصيا جديدا فيما سيلعب يوم السبت، سباق ١٠٠ متر حرة. وعبر المدرب الوطني أحمد الكليبي عن سعادته بما قدمه سباح المنتخب وقال: الحمد لله لقد استطاع أن يحقق المركز الأول في تصفيات مجموعته متجاوزا منافسيه بفارق جيد، ونتطلع أن يواصل جهوده لتحقيق نتيجة طيبة في التصفيات القادمة، رغم صعوبة المنافسة وحدتها بين أبطال العالم.

وأضاف: إن البطولة تجربة ممتازة لسباحنا عيسى العدوي، حيث توفر البطولة فرصة جيدة للتنافس والاحتكاك مع أبطال العالم وبالتالي قياس المستوى الفني الذي وصل إليه اللاعب، وتمنى للسباحنا التوفيق في المنافسات اللاحقة، مؤكدًا أن السباح في أفضل حالاته فنيا ومعنويا، موجها شكره للاتحاد العماني للسباحة على جهوده ومتابعته المستمرة للسباح في تدريباته بالجامعة اليابانية التي يدرس فيها.