1072589
1072589
الرياضية

بطولة دولية لالتقاط الأوتاد بالدقم

12 ديسمبر 2018
12 ديسمبر 2018

ضمن مساعيه المتواصلة في نشر وتطوير رياضة التقاط الأوتاد ينظم الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد خلال الفترة من 24 إلى 27 من شهر يناير القادم أول بطولة دولية لالتقاط الأوتاد على مستوى العالم وذلك بولاية الدقم بمحافظة الوسطى بمشاركة منتخبات من مختلف دول العالم.

ولبحث آخر التحضيرات والتجهيزات لانطلاق البطولة استقبل سعادة الشيخ أحمد بن راشد المحروقي والي الدقم بمكتبه وفدا من الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد برئاسة محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد وهيثم بن محمد جواد اللواتي الأمين العام وسالم بن محمد البلوشي الأمين العام المساعد وخالد بن نصيب القريني رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بحضور ممثلي الجهات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المحلي بولاية الدقم. وتم في الاجتماع تحديد المسؤوليات والمهام لمختلف اللجان كل في مجال اختصاصه كما تم زيارة الموقع الذي ستقام عليه منافسات البطولة.

وأكد بن محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد على نجاح الزيارة شاكرا سعادة الشيخ والي الدقم وممثلي الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المحلي على تعاونهم واستعدادهم التام لنجاح البطولة .

وذكر الفيروز أنه سيقام على هامش البطولة اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد واجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد واجتماع لرؤساء اللجان التخصصية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد .