1072647
1072647
الرياضية

مجيس يبحث عن الإنجاز الفريد

12 ديسمبر 2018
12 ديسمبر 2018

الطيب عبد النور: حلمنا في الكأس مشروع وتكرار سيناريو النهائي مع فنجاء متوقع -

حاوره - ياسر المنا -

كانت المفاجأة سارة والفرحة كبيرة عند جماهير نادي مجيس وناديهم يحجز مقعده مع الثمانية الكبار في بطولة الكأس الغالية الأمر الذي شكل محطة مهمة في تاريخ النادي الحديث ومنح الطموحات شرعية في أن تبلغ القمة ويتحول النادي اليوم لخلية عمل وتخطيط من أجل مواصلة النجاحات وتكرار إنجاز العام 1991 عندما بلغ الفريق نهائي ذات البطولة أمام فنجاء ولكن الحظ لم يحالفه ليكتفي بالميدالية الفضية. منح التأهل إلى دور الثمانية في بطولة الكأس نادي مجيس جرعات معنوية كبيرة وزاد كثيرا من حوافز التألق وتقديم العطاء الفني الطيب الذي يفجر الطاقات ويثمر عن الانتصارات التي تمثل محط أنظار الجميع في مجيس ومجال ترقبهم سواء في الدوري أو الكأس أملا في أن يعود النادي العريق للأيام الماضية التي كان يصول فيها وبجول ويرفع رايات النصر في مختلف الميادين.

رغم الصعود المثير والمفرح لجماهير مجيس إلا أن التحديات تبدو كبيرة في مواجهة النادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء بعد مسيرة تذبذب بين الصعود ثم الهبوط ويجد نفسه اليوم في المركز الأخير برصيد 8 نقاط وأمامه دور كامل ليعدل من الصورة ويصحح مساره في البطولة الأولى حتى يتفادى شبح الهبوط من جديد.

الشارع الرياضي في مجيس يشعر اليوم بتفاؤل كبير وثقة في أن فريقه تحت قياده الجهاز الفني الحالي يمكنه أن يستمر في تحقيق النتائج الإيجابية ويواصل مسيرته الناجحة في بطولة الكأس ويتقدم خطوات كبيرة في الدوري تبعده عن المركز الأخير.

الأمنيات في مجيس بشأن النجاح المنشود للفريق لا حصر لها وكذلك الرغبات والطموحات خلال هذا الموسم إلا أن الأمر يتطلب الدعم وتوفير القدرات والإمكانات والأجواء التي تجعل الفريق قادرا على اصطياد النجاح وتخطي العقبات الصعبة.

يدرك الجميع في مجيس اليوم أن الفرصة باتت متاحة أمام فريقهم ليخرج من قوقعة التذبذب في المستوى والأداء وأن يضع حدا لدور (الكومبارس) الذي ظل يؤديه في البطولات خلال المواسم الماضية والتي لم يستطع خلالها التقدم بهذه القوة في الكأس وأن يملك عدة فرص لتحسين مركزه في ترتيب الدوري العام.

الخبراء والفنيون وعشاق المستديرة في السلطنة ينتظرون ويترقبون ماذا سيفعل مجيس في الكأس والدوري بعد أن نجح في نفض الغبار عن نفسه وبات يعتبر من الفرق التي لا يمكن أن تتخطاها الترشيحات في سباق لقب الكأس.

تدرك إدارة نادي مجيس التحديات وما يجب أن تفعله في هذه الفترة من أجل دعم النجاحات وتوفير أكبر قدر من الاستقرار للفريق حتى لا يتراجع للوراء ويستمر في التقدم بقوة في الدوري والكأس وتعيش مثل غيرها من إدارات الأندية هاجس المال وتوفير فاتورة دعم الفريق في التسجيلات الشتوية والوفاء بمستحقات الجهاز الفني والإداري واللاعبين دون تأخير حتى لا ينقطعوا عن التدريبات.

يقود إدارة نادي مجيس رئيس النادي الطيب عبد النور اللاعب الذي سبق له أن دافع عن ألوان الفريق وترعرع فيه عاشقا ومحبا وداعما في كل الأوقات حتى تولى اليوم رئاسة النادي تدفعه الرغبة لإعادة مجيس لمكانه كناد كبير ورائد.

() قدم التهاني لنادي مجيس على النجاحات الأخيرة للفريق لرئيس النادي الطيب عبد النور وطرح عليه جملة من الأسئلة التي تتعلق بمستقبل النادي والخطط والبرامج التي يسعى مجلس الإدارة لتنفيذها في فترة التوقف ما بين الدور الأول والثاني.

كان عبد النور صريحا في ردوده على الأسئلة التي طرحناها عليه وبدا متفائلا في استمرار الوضعية الإيجابية الحالية لناديه وفي ذات الوقت ينتظر أن تمتد أيادي أنصار مجيش وجماهيره لدعم ناديهم وتشكل أفضل نموذج للدعم والالتفاف حول الفريق حتى يستطيع تلبية طموحات الجميع في المنطقة ويأتيهم بالخبر السعيد خلال هذا الموسم.