بروفيسور بريطاني يشيد بمخرجات كلية عمان لطب الأسنان

التقت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي بالبروفيسور نرين ويلسون – الرئيس السابق للجمعية البريطانية لطب الأسنان العميد، والرئيس السابق لمعهد طب الأسنان بالكلية الملكية بلندن (King’s College London )، رئيس اللجنة الاستشارية الدولية لكلية طب الأسنان بالسلطنة، وذلك بديوان عام وزارة التعليم العالي.
وعبر الضيف والوفد المرافق له عن سعادته بهذا اللقاء الذي تزامن مع زيارته للسلطنة لحضور حفل التخرج لكلية عمان لطب الأسنان لعام 2018. كما أشاد بمستوى مخرجات طب الأسنان بالكلية وجودة البرامج الأكاديمية من خلال التقارير الدورية للمراجعين الدوليين وكذلك حصول الكلية على الاعتراف الدولي من قبل هيئة تعليم طب الأسنان في أوروبا (ADEE ). كما تضمن اللقاء مناقشة بعض الجوانب المتعلقة بآلية تدريب المخرجات ومواءمتها بسوق العمل من خلال زيادة توفير الفرص التدريبية للطلبة بهدف إكسابهم الخبرات والمهارات العملية اللازمة لتمكينهم من الالتحاق بسوق العمل. كما تضمن اللقاء مناقشة مقترح زيادة عدد التخصصات والبرامج العلمية المطروحة بالكلية في مجال طب المساند كتخصصات تقنيات الأسنان (dental Technology ).
حضر اللقاء كل من عميد كلية عمان البروفيسور راهول أرورا، والبروفيسور محمد الإسماعيلي رئيس مجلس إدارة كلية عمان لطب الأسنان، والفاضل بدر بن سيف الكندي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للجامعات والكليات الخاصة، والمختصين بدائرة التعاون الدولي.