الرياضية

فنجاء ينتخب الرئيس وأمين السر بالتزكــية في عمومية.. اليــوم

11 ديسمبر 2018
11 ديسمبر 2018

يعقد نادي فنجاء مساء اليوم جمعيته العمومية لاختيار رئيس مجلس الإدارة وأمين السر وعضو وذلك لتكملة الفراغ الذي نتج عن استقالة الرئيس وأمين السر وعضو بالمجلس عقب الانتخابات التي جرت قبل عامين.

وعلى ضوء إجراءات الجمعية العمومية المنعقدة اليوم سيتم حسم فوز المهندس حمير الإسماعيلي بمنصب رئيس النادي وأحمد البوسعيدي بمقعد أمين السر وأحمد الجهضمي بمقعد عضو المجلس بالتزكية بعد أن انتهت فترة الترشيحات، ولم يتقدم أي عضو آخر بأوراق ترشحيه للمناصب الثلاثة.

ويعتبر الثلاثي المهندس حمير والبوسعيدي والجهضمي من القيادات الإدارية المعروفة في نادي فنجاء وسبق لها أن عملت في إدارة النادي وتملك الخبرة والدراية بأوضاع وأحوال النادي العريق.

وأكد سيف السمري نائب رئيس النادي الذي ظل يقود النادي رئيسا بالإنابة الفترة الماضية بأن كافة الترتيبات أكملت لعقد الجمعية العمومية والكل سعيد بالثقة التي حصل عليها حمير والبوسعيدي والجهضمي ليشكلوا الإضافة المفيدة والداعمة لمسيرة المجلس والنادي الذي يبحث العودة من جديد لدوري عمانتل والدفاع عن مكتسباته الكبيرة وإنجازاته الكثيرة باعتباره ناديًا كبيرًا ورائدًا في الرياضة العمانية.

الجدير بالذكر أن نادي فنجـــــاء يعيش استقرارًا طيبًا وتخطى تداعيات هبوطه في الموسم الماضي نتيجة الأداء الطيب في دوري الأولى وتقدمه بقوة في مسابقة الكأس.