اليوم.. «نماء» تختتم أعمال مؤتمر «مشاركة»

«عمان» تختتم مجموعة نماء اليوم النسخة الخامسة من مؤتمرها السنوي، «مؤتمر مشاركة 2018»، وذلك في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.
وتأتي إقامة الحفل الختامي للمؤتمر تحت رعاية معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي، أمين عام مجلس الوزراء، وبحضور سعادة حسن بن محمد اللواتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة نماء، والمهندس عمر بن خلفان الوهيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة وأعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين وقيادات مجموعة نماء، حيث يتضمن الحفل عرض أبرز مشروعات مجموعة نماء في مجالات الاستدامة في عام 2018 بالإضافة إلى تكريم عدد من الشركات والإعلان عن المشروعات والفرق والأسماء الفائزة في مسابقات المجموعة ومبادراتها.
ويعتبر هذا المؤتمر التنموي منصة راسخة لمناقشة استراتيجيتها للسعي في تحقيق رؤيتها المستقبلية في أن تكون رائدة في مجال الخدمات، حيث ستلعب التكنولوجيا الحديثة وسبل استخدامها دور رئيسي للوصول للرؤية في ظل التطورات العالمية في هذا المجال.
ويحمل مؤتمر مشاركة 2018 شعار «تسخير التكنولوجيا» لتعزيز استخدام آخر ما توصل إليه العالم والذي سيساهم بشكل مباشر في رفع أداء وخدمات شركات المجموعة.
وتهدف المجموعة من خلال تنظيم هذا المؤتمر السنوي إلى المواصلة في تبادل المعرفة وتطبيق التوجهات والمعايير الدولية وعرض أفضل الممارسات العالمية في قطاع الكهرباء، كما تلتزم مجموعة نماء برسم خارطة العمل لتحقيق رؤية ومهمة المجموعة خلال السنوات المقبلة وذلك بمشاركة الجهات المعنية وأصحاب المصلحة بالإضافة إلى جميع شركات المجموعة ومؤسسات محلية وعالمية.