1060339
1060339
الاقتصادية

تطوير بوابة الباطنة للأعمال لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

01 ديسمبر 2018
01 ديسمبر 2018

صحار - سيف بن محمد المعمري -

قامت غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة بتطوير بوابة الباطنة للأعمال التي تهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير منصة لفرص وعقود الأعمال المتاحة في محافظة شمال الباطنة خاصة منها منطقة ميناء صحار والمنطقة الحرة ومنطقة صحار الصناعية وذلك استكمالا للمبادرة السابقة.

وفي هذا الإطار التقى سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة بلجنة تطوير وتفعيل بوابة الأعمال برئاسة المهندس سعيد بن علي العبري نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة.

حيث اطلع سعادة المحافظ على أهداف وآلية العمل في بوابة الباطنة للأعمال التي مقرها فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة وستعمل على إتاحة التواصل إلكترونيا للشركات من أجل عرض فرص الأعمال المتاحة لديها وإتاحة الفرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتقديم خدماتها والتنافس في الحصول على العقود المتاحة.

كما رحب سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة بهذه الفكرة وما سوف تقدمه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة مؤكدا التعاون مع لجنة البوابة وتقديم كافة أشكال الدعم لتحقيق الأهداف التي يصبو إليها فرع الغرفة في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحقيق تطلعات وآمال أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة.

وأوضح المهندس سعيد بن علي العبري أن بوابة الباطنة للأعمال تهدف إلى تنمية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمعلومات حول العقود والمناقصات المطروحة من قبل الشركات والجهات الحكومية وذلك من خلال إيجاد بيئة عمل أساسها الثقة بين الشركات والموردين والجهات الحكومية، وتوفير المعلومات الصحيحة حول العقود والمناقصات المطروحة من قبل الشركات، وتأهيل ورفع مستوى الموردين والمقاولين، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات كبرى لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى العقود المطروحة من قبل الشركات والجهات الحكومية في المحافظة.