1059759
1059759
الرياضية

رادار النصر يرصد لاعبين جدد للآسيوية

30 نوفمبر 2018
30 نوفمبر 2018

يدرس مجلس إدارة نادي النصر تقرير مدرب الفريق الأول الكرواتي رادان الذي حدد فيه احتياجات الفريق في التسجيلات الشتوية حتى يستطيع تقديم مستويات فنية ترضي الطموحات في كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيشارك فيه الفريق من الدور التمهيدي بمواجهة هلال القدس الفلسطيني ذهابا وإيابا والفائز يتأهل لدوري المجموعات.

وتشير المعلومات إلى أن المدرب الكرواتي طالب بتعزيز الهجوم بلاعب قناص وكذلك وسط الملعب والدفاع وتمنى ضم ثلاثة عناصر مجيدة على الأقل في فترة التسجيلات الشتوية حتى يواصل الفريق تحقيق النتائج الإيجابية فيما تبقى من الدوري والبطولة الآسيوية.

وكان رئيس نادي النصر أكد في تصريحات سابقة لـ(عمان الرياضي) بأن المشاركة الآسيوية تحتاج لتوفير فاتورة دعم كبيرة بالصرف على تعاقدات في فترة التسجيلات الشتوية بناء على تقرير الجهاز الفني وتوفير فرص إعداد جيدة وهذا يمثل لنا الهاجس الكبير اليوم وسنجتهد ونأمل أن نوفق في الأمر.

وقال: خطتنا أن ندعم الاستقرار الحالي في الفريق ودعم المدرب الكرواتي رادان الذي ندرك بأنه يملك خبرات كبيرة ويستطيع تقديم الأفضل لتجاربه في الطويلة في الكويت والسعودية وكذلك سندعم برنامجه ورؤيته الفنية وفق ما نستطيع إليه سبيلا.