الرياضية

فقرات متنوعة في الاحتفال بالعيد الوطني 48 بوادي المعاول

30 نوفمبر 2018
30 نوفمبر 2018

وادي المعاول - سامي البحري -

نظّم فريق النصر الرياضي الثقافي بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة أمسية وطنية احتفاءً بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، بمشاركة واسعة من عدة جهات حكومية وخاصة وأهلية. الأمسية جاءت تحت رعاية الشيخ مهنا بن صالح بن سعود المعولي وحضور المكرم ناصر بن راشد بن حمد البحري عضو مجلس الدولة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مشايخ الولاية والمواطنين والرياضيين.

بدأت الأمسية بكلمة اللجنة المنظمة أكد فيها محمد بن حمد المعولي على أهمية الأعياد الوطنية في غرس قيم المواطنة الصالحة مبينا الشراكة المجتمعية. وتحدث المعولي حول المكانة التاريخية لعمان وذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد، كذلك أشار إلى الإنجازات التي تحققت في السلطنة عامة وما حظيت به ولاية وادي المعاول من خدمات وتنمية شاملة في كافة المجالات. واختتم بالدعاء للمولى بأن يحفظ جلالة السلطان وأن يمده بالصحة والعمر المديد.

واشتمل الحفل على فقرات شعرية وطنية ألقاها نخبة من الشعراء العمانيين كسيف بن علي الرحبي وسلمان بن حمد الغاربي ونوال بنت محفوظ السعدية. كما شاركت جمعية المرأة العمانية بالولاية بلوحة ترحيبية من تقديم الزهرات كذلك أوبريت وطني. وقدمت مدرسة وادي المعاول للتعليم الأساسي لوحات وطنية، إضافة لفرقة السالفة للفنون الشعبية.