السيد شهاب يثمن جهود الاتحاد العماني في استضافة الحدث القاري

إقامة الأحداث القارية في السلطنة يحقق العديد من الانجازات –

ثمن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس نادي السيب الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العماني لكرة القدم في تعاونه الإيجابي مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستضافة احتفالية الجوائز الآسيوية التي ستقام بالسلطنة لأول مرة يوم غد الأربعاء بحضور شخصيات كروية بارزة على المستويين الإقليمي والقاري.
ورحب صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد برئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وجميع الشخصيات الكروية والإعلامية المشاركة في هذا المحفل القاري المميز.
وقال سموه: إن استضافة السلطنة ممثلة في الاتحاد العماني لكرة القدم لمثل هذه الفعاليات والأحداث القارية تساهم بشكل كبير في تفعيل الحركة الرياضية عامة والكروية خاصة في السلطنة من خلال التقاء الشخصيات الآسيوية بالشخصيات الرياضية العمانية وتحقيق العديد من الخطوات الإيجابية في التعاون الرياضي المشترك وتبادل الخبرات الرياضية البينية.
وأكد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأن السلطنة يهمها استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية التي تنعكس إيجابا على الرياضة العمانية والخليجية والعربية والآسيوية وبالتالي يشرفنا أن نكون داعمين لهذا الحدث لتحقيق نجاحات مشتركة مع الاتحاد الآسيوي.
وأشاد صاحب السمو بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم وأعضاء مجلسه في تطوير الكرة الآسيوية في المحافل الدولية ونتمنى لهم التوفيق في عملهم الحالي والقادم.
وتوقف سموه أمام الخطوات الإيجابية التي قام بها الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي في توثيق عرى العلاقات مع الاتحاد القاري الآسيوي خلال فترة وجيزة وهو الأمر الذي سيسهم بلا شك في دعم الحركة الكروية بالسلطنة وسيعطي للاتحاد العماني فرصا أكبر لاستثمارها على صعيد تطوير كرة القدم. وقال صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأنه بلا شك بأن هذا التعاون الطيب مع الاتحاد القاري لم يتأت سوى من خلال ثقة الطرفين بأنه يمكّن الطرفين من تفعيل خطط التطوير في القارة وهو ما يعكس التوافق الكروي بين الطرفين. وأضاف سموه بأن هذه الأحداث الهامة من المؤكد بأنها تثمر عن استثمارات في مجالات كثيرة أبرزها السياحة الرياضية وتضع السلطنة على خارطة الكرة القارية بشكل فعال وإيجابي لذلك علينا أن ندعم فكرة اجتذاب مثل هذه الفعاليات والأحداث للسلطنة من اجل إيصال رسالتنا الرياضية على مستوى العالم.