آخر الأخبار

سالم الوهيبي: ماضون في تحقيق اهدافنا

26 نوفمبر 2018
26 نوفمبر 2018

أعرب سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن فخره واعتزازه الكبيرين باستضافة السلطنة لحدث توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2018 وفي هذا الصدد أوضح قائلا: نتشرف باحتضان هذا المحفل القاري الكبير والذي يعد تظاهرة بارزة وعلامة فارقة جدا في التاريخ الرياضي للسلطنة حيث أنها المرة الأولى التي تتشرف فيها السلطنة باستضافة حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي مما يمثل مدعاة فخر بالنسبة إلينا كاتحاد كرة قدم ونحن بالفعل نشعر بالغبطة والفخر إزاء هذا التجمع الآسيوي النير والبهيج في مسقط. وأردف الوهيبي قائلا: في الواقع حصلنا على الضوء الأخضر لاحتضان هذا العرس الآسيوي منذ العام الماضي عندما جرى حدث توزيع الجوائز في تايلند وقد تلقينا هذا النبأ بترحاب كبير وقبول واسع إذ أننا لم نتردد البتة في تجميع آسيا كلها تحت قبة واحدة ومظلة واحدة حيث مسقط العامرة.

وتابع الوهيبي: حفل توزيع الجوائز الآسيوي يصنف من بين أهم الأحداث القارية التي تسترعي الانتباه دائما وعلى هامش الحفل سنعقد اجتماعا تشاوريا على صعيد الاتحاد الخليجي لكرة القدم هنا في مسقط أيضا ونحن متفائلون أن يخرج هذا الاجتماع بنتائج إيجابية تعزز من وحدة أعضاء دول الاتحاد الخليجي وتفضي إلى مشاركة الجميع في خليجي 24 بقطر بعون الله تعالى.

واستطرد قائلا: لم نقطع أحبال التشاور مع الاتحادات الخليجية الشقيقة أملا في التوصل إلى وفاق يقضي إلى المشاركة في دورة كأس الخليج القادمة حيث نهدف إلى جملة من المحاور والغايات والتطلعات أبرزها لم شمل البيت الخليجي وتقريب وجهات النظر بما يكفل المصلحة العامة لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الخليجي لكرة القدم.

وشدد الوهيبي بقوله: الرياضة ترأب صدع أي خلاف وعادة ما تجمع الأشقاء على الود والمحبة وإذ هنا انتهز هذه الفرصة لأشيد بالتعاون القائم ما بين الاتحادين العماني والقطري لكرة القدم بموجب الاتفاقية التي أبرمناها سويا في العام المنصرم.

وختاما أشار الوهيبي إلى أن السلطنة ماضية في تحقيق أهدافها الرياضية ومن ضمنها استضافة بطولات على المستوى القاري إلا أنه أقر في الوقت ذاته بأن الأمر سابق لأوانه.