1054011
1054011
عمان اليوم

المرهون يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية

25 نوفمبر 2018
25 نوفمبر 2018

استقبل معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه صباح أمس سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الذي يزور السلطنة حاليًا لحضور المؤتمر السنوي الثامن عشر بعنوان «دور الحكومات العربية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030» والذي تنظمه وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية يومي 26 و27 نوفمبر 2018م.

وقد أشاد معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية خلال اللقاء بالدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الإدارية في تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير آليات العمل الإداري بالدول العربية، مؤكدا على أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الخدمة المدنية والمنظمة في مجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري.

ومن جانبه ثمن سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية مستوى الدعم الذي تقدمه وزارة الخدمة المدنية بالسلطنة للمنظمة العربية للتنمية الإدارية والتعاون القائم بين المنظمة والوزارة، موجها تقديره للسلطنة ممثلة في -وزارة الخدمة المدنية- على استضافتها للمؤتمر السنوي الثامن عشر الذي يتناول موضوع «دور الحكومات العربية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

وتم خلال اللقاء استعراض جوانب التعاون المشترك بين وزارة الخدمة المدنية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية والتحضيرات التي يقوم بها الجانبان لعقد المؤتمر السنوي الثامن عشر الذي ستنظمه وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع المنظمة.

حضر اللقاء سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار الوزارة، والدكتور عادل عبدالعزيز السن المستشار بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية وعدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.