المكتب التنفيذي يبحث استضافة قطر لخليجي 24

عمومية طارئة للاتحاد الخليجي بعد غد –

وصل صباح أمس وفد الاتحاد الخليجي لكرة القدم لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطارئة التي تعقد بعد غد، ويضم الوفد جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد، وأحمد البوعينين عضو اللجنة المالية والمستشار المالي للاتحاد، وحمد المناعي مدير إدارة المسابقات، وينضم إليهم البحريني أحمد النعيمي الأمين العام المساعد للاتحاد، وسوف تعقد اجتماعات الاتحاد الخليجي بفندق كيمبنسكي.
وسيعقد اجتماع الجمعية العمومية الطارئة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي، والذي وجه الدعوة رسميا إلى رؤساء الاتحادات الثمانية الذين يمثلون الجمعية العمومية للاتحاد الخليجي وهم السلطنة والكويت والعراق واليمن والسعودية والبحرين وقطر.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الطارئة العديد من الموضوعات الهامة أبرزها مناقشة المواعيد المقترحة لخليجي 24 بالدوحة ديسمبر 2019 ويناير 2020، بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال ومقترحات الاتحادات.
ويسبق الجمعية العمومية الطارئة، اجتماع تشاوري للمكتب التنفيذي للاتحاد غدا، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، للوقوف على الاستعدادات الخاصة لاجتماع الجمعية العمومية حيث يقوم أعضاء المكتب بعرض ما تم التوصل إليه في المكتب التنفيذي.

ويضم المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي كلا من الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني، ومحمد خليل أمين عام الاتحاد الكويتي، والدكتور حميد الشيباني أمين عام الاتحاد اليمني، وطارق أحمد أمين السر المساعد للاتحاد العراقي، وعلي البوعينين ممثل الاتحاد البحريني، ومروان بن غليظة ممثل الاتحاد الإماراتي، وعادل البطي ممثل الاتحاد السعودي.
كان المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي قد عقد آخر اجتماع له سبتمبر الماضي بالدوحة، وأصدر بيانا رسميا أكد فيه استمرار سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيسا للاتحاد لدورة ثانية حتى مايو 2020، والتأكيد على إقامة خليجي 24 في الدوحة 2019.
وأكد المكتب التنفيذي في بيانه على أن المجتمعين أكدوا على إقامة خليجي 24 في موعدها بقطر العام القادم 2019 حسب ما تم اعتماده في الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي.